العدد : ١٦٢٠٩ - الثلاثاء ٠٩ أغسطس ٢٠٢٢ م، الموافق ١١ محرّم ١٤٤٤هـ

العدد : ١٦٢٠٩ - الثلاثاء ٠٩ أغسطس ٢٠٢٢ م، الموافق ١١ محرّم ١٤٤٤هـ

مطبخ الخليج

لأول مرة أمسيات رمضانية رائعة تقضونها في فندق كراون بلازا

الخميس ٠٤ أبريل ٢٠١٩ - 01:15

تصوير- عبدالأمير السلاطنة

على أنغام العود والإضاءة الخلابة ومعايشة الأجواء الرمضانية المباركة يستعد فندق كراون بلازا لاستقبال الأمسيات الرمضانية في شهر الخير والبركات

حيث قدم فندق كراون بلازا عرضا رمضانيا لمأدبة الطعام المميزة والبوفيه المفعم بأطيب وأشهى الأطباق التي تحفل بالنكهات الشهية اللذيذة وسط أجواءٍ تنبض بالفخامة والرقي لتضمن للضيوف قضاء أجمل وأروع الأوقات مع العائلة والأصدقاء هذا العام.

وسيستمتع الضيوف ببوفيه يزخر بأشهى الأطباق الرمضانية، ومشاهدة الطهاة أثناء إعدادهم الوجبات، وسيقوم اثنان من الشيف البحرينيين بتحضير قائمة الطعام المحلية الخاصة بشهر رمضان الكريم. 

بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الحلويات اللذيذة التي سيتم تقديمها يوميًا عند غروب الشمس 

كما يستمر العطاء في هذا الشهر الفضيل بتقديم الفندق العديد من المفاجآت والجوائز اليومية والأسبوعية من بينها قسائم عشاء وأجهزةٍ إلكترونيةٍ.

وخلال هذا الشهر الكريم، سيتم فتح مأدبة الطعام من وقت الإفطار إلى الساعة الثامنة والنصف مساء ثم يليها غبقات محجوزة للشركات. 

وسيقوم الفندق بتوفير موقعٍ مميزٍ لوجبتي الإفطار والغبقة ما يتيح لضيوفه الاستمتاع بالليالي الرمضانية وبهذا يجعله المكان الأمثل للالتقاء مع العائلة والأصدقاء حول مائدة الإفطار الشهية والغبقات الرمضانية الساحرة.

وسيحرص الفندق على أن يكون مركز المؤتمرات الخاصة به الوجهة المثالية للعائلات والأفراد في هذا الشهر المبارك من خلال تمتّع الضيوف بالأجواء الرمضانية المميزة بلمسة الضيافة العربية الأصيلة وكذلك سيتم تخصيص مكانٍ مميزٍ للعائلات.

وسيوفر الفندق مكانا خاصا للأطفال حيث سيستمتع من هم دون السادسة بتناول الطعام مجانًا، أما من تصل أعمارهم إلى الرابعة عشرة، فسيتم تقديم الوجبات لهم بنصف السعر.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news