العدد : ١٥٢٣٦ - الثلاثاء ١٠ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٦ - الثلاثاء ١٠ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

VIVA  البحرين تقدم جوائز متنوعة لجمهور سباق الخيل

الثلاثاء ٠٢ أبريل ٢٠١٩ - 14:09

ينظم نادي راشد للفروسية وسباق الخيل يوم بعد غدٍ الجمعة السباق الثالث والعشرون لهذا الموسم والذي سيقام على كؤوس شركة فيفا البحرين وكأس البحرين الذهبي وذلك على مضمار سباق النادي بمنطقة الرفة بالصخير.

وأعلنت شركة VIVA البحرين عن تقديم جوائز لجمهور مهرجان السباق والذي سيقام برعاية شركة VIVA على مضمار السباق بنادي راشد للفروسية وسباق الخيل ، حيث تأتي هذه البادرة في إطار الدعم المتواصل من شركة VIVA لرياضة سباق الخيل وإحتفاءاً منها بالجمهور الكبير الذي يحرص على حضور سباقات الخيل ويشكل صورة من الشراكة المجتمعية التي تحرص عليها شركة VIVA في تواصلها المستمر مع الجمهور من المواطنين والمقيمين في مختلف المناسبات.

وأكدت VIVA التزامها بالتواصل مع الجمهور في أي موقع ومن ضمنها سباقات الخيل التي تحرص VIVA على المساهمة في رعايتها ودعمها سنوياً انطلاقا من التزام الشركة بدعم الأنشطة والفعاليات والمسابقات المختلفة التي تقام على أرض مملكة البحرين، وكذلك حرص VIVA على استثمار هذه المناسبة في التفاعل والتواصل مع جمهور سباقات الخيل.

وستكون الجوائز المخصصة لجمهور السباق متنوعة وسيتم السحب عليها من خلال التنسيق مع نادي راشد للفروسية في وضع آلية للسحب عليها بعد نهاية كل شوط من الأشواط السبعة للسباق.

من جهة ثانية ، سيشهد السباق مشاركة 45 جواداً وسط توقعات بمنافسات قوية ومثيرة بين مجموعة من الجياد القوية البارزة للفوز بالكؤوس والجوائز المالية المرصودة في الأشواط السبعة للسباق وسط مشاركة أغلب الجياد التي فازت بكؤوس السباق الموسم الماضي وتسعى لتكرار فوزها ، وأقواها الشوط السابع الذي سيشهد صراع نخبة من الجياد المستوردة التي حققت أنتصارات في السباقات الكبيرة وستكون المنافسة متجددة على الكأس الذهبي للموسم الثاني على التوالي بين الحصان البطل "ثور كهيل ستار" الذي يسعى للأحتفاظ بالكأس الذهبي ، وبين منافسه الحصان المرشح الآخر " فيل دو سول " الذي حل ثانياً في سباق الموسم الماضي ، مما سيجعل الجمهور على موعد متجدد مع الندية والأثارة .

وجاءت القائمة النهائية للجياد المشاركة على النحو التالي:

الشوط الأول يقام على كأس فيفا جسور للجياد المبتدئات " نتاج محلي " مسافة 1000 متر مستقيم والجائزة 2000 دينار وبمشاركة 9 جياد هي " ذي نيم أوف ذي غيم – عنتر – صعوب – ملزومه – أركان – الدره – شير أمي – تبيان – ماتيلدا".

الشوط الثاني يقام لجياد سباق التوازن " نتاج محلي " مسافة 1400 متر والجائزة 2000 دينار وبمشاركة 6 جياد هي "بلو فرن – بلوز غيتار – نردين – دوليه – غافيه – شموخ".

الشوط الثالث يقام على كأس فيفا واهو لجياد جميع الدرجات والمبتدئات من خيل البحرين العربية الأصيلة " الواهو " لمسافة 1800 متر والجائزة 2000 دينار وبمشاركة 4 جياد هي "الجلابي 1544 – الصقلاوي 1578 – كحيلان عافص 1708 – كحيلان عافص 1675".

الشوط الرابع يقام على كأس فيفا لجياد جميع الدرجات والمبتدئات " نتاج محلي " مسافة 1800 متر والجائزة 2000 دينار وبمشاركة 6 جياد هي "فارنج – كول أ فريند – مياس - بارتشمنت  – فردية – ذيبه " 

الشوط الخامس يقام على كأس فيفا اليت لجياد جميع الدرجات والمبتدئات " مستورد " مسافة 1200 متر والجائزة 2000 دينار وبمشاركة 4 جياد هي " جيم روكفورد - ستار بوي – لندن لوك – لايك ذا لوك".

الشوط السادس يقام على كأس فيفا لجياد جميع الدرجات والمبتدئات للأفرس " مستورد " مسافة 1600 متر والجائزة 2000 دينار وبمشاركة 9 جياد هي " إنكلينيشن – لولا فينسس – ساهارا – مديشن باليه – روان - شي سيد يس – جنسو – الموريات – أورينتال سي" .

الشوط السابع والأخير يقام على كأس البحرين الذهبي "برعاية فيفا " لجياد الدرجة الأولى " مستورد " مسافة 2000 متر والجائزة 10000 دينار وبمشاركة 7 جياد هي " آمريكان آرتست - كارتاغو – بروسس – بروبوزد  – ثور كهيل ستار – فيل دو سول – تونابروكي ".

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news