العدد : ١٥٢١١ - الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١١ - الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

البا تستضيف وفد شركة بكتل في خط الصهر السادس

الثلاثاء ٠٢ أبريل ٢٠١٩ - 13:39

استقبلت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، وفداً عالي المستوى من شركة بكتل الدولية، شركة المقاولات المسؤولة عن أعمال الهندسة والمشتريات والإنشاء والإدارة لمشروع خط الصهر السادس للتوسعة، وذلك يوم الأحد الموافق 31 مارس 2019.

وكان في استقبال الوفد الزائر كل من الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري، نائب الرئيس التنفيذي علي البقالي، الرئيس التنفيذي للعمليات الإنتاجية الدكتور عبدالله حبيب، والمدير الإداري لمصهر الخط السادس والهندسة شوقي الهاشمي، في حين تألف وفد شركة بكتل من رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة برندن بكتل، المدير العام والرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية جاك فتشر، مدير المشروع والنائب الأول للمدير العام دينيس جاريتي، بالإضافة إلى عدد من كبار المسؤولين في شركة بكتل.

وفي تعليقه على هذه الزيارة، صرح رئيس مجلس إدارة شركة البا الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة قائلاً:

"نحن سعداء بالتقدم السريع الذي يشهده مشروع الشركة الحيوي – مشروع خط الصهر السادس للتوسعة. وأود في هذا الصدد أن أشكر شركة بكتل، المقاول المسؤول عن أعمال الهندسة والمشتريات والإنشاء والإدارة، لتحليهم باقصى درجات المسؤولية في تحقيق التشغيل الآمن والسريع لخط الصهر السادس بتاريخ 13 ديسمبر 2018.

كما نتطلع أيضاً لتسريع عملية تسليم خط الصهر السادس قبل موعده المحدد خلال الربع الثالث من العام 2019".

ومن جانبه، صرح بكتل قائلاً: "نحن نعتز بهذه الفرصة الفريدة من نوعها لأن نكون ضمن فريق العمل بمشروع خط الصهر السادس في البا، والذي سيجعل البا عند اكتمال تشغيله أحد أكبر مصاهر الألمنيوم في موقع واحد حول العالم. ونحن سعداء برؤية التقدم الملحوظ في الأعمال الإنشائية بالمشروع، كما نتطلع لمواصلة التزامنا والتسليم الآمن لخط الصهر السادس".

هذا وقد تم مرافقة وفد شركة بكتل في زيارة لموقع مشروع خط الصهر السادس للتوسعة، وموقعي الكربون والمسبك بالمشروع.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news