العدد : ١٥٢١١ - الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١١ - الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

بيت التمويل الكويتي- البحرين يفوز بجائزة أفضل بنك إسلامي بمملكة البحرين

الأحد ٣١ مارس ٢٠١٩ - 17:06

حصد بيت التمويل الكويتي- البحرين جائزة "أفضل بنك إسلامي بمملكة البحرين" ضمن حفل جوائز الخدمات المصرفية بمنطقة الشرق الاوسط السنوي 2019 الذي تنظمه مجلة إيميا فاينانس (EMEA Finance)، وهي مجلة دولية يقع مقرها الرئيسي في مدينة لندن متخصصة بتغطية الشؤون المصرفية، وذلك تقديرا للنجاح في المؤشرات والاداء، والنمو في اعمال وانشطة البنك على الصعيد المحلي.

 

وتسلم رئيس الخزانة لمجموعة بيتك وعضو مجلس إدارة بيت التمويل الكويتي – البحرين عبدالوهاب الرشود، الجائزة نيابة عن البنك في حفل توزيع الجوائز الذي عقد بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما حصدت مجموعة بيتك جائزة "افضل بنك اسلامي في الكويت".

 

وبهذه المناسبة، قال الرشود: "يأتي هذا الإنجاز المشرف ليؤكد على ريادة "بيتك" في صناعة الصيرفة الإسلامية، وتميز خدماته ومنتجاته، علاوة على جهوده الدائمة في مجال الابتكار والتطوير والتقنية، مما يجعله البنك الاكثر نموا ونجاحا وابتكارا في مجاله على مستوى المنطقة".

 

وأضاف قائلا: "تسعى مجموعة "بيتك" لأن تصبح منظومة تقدم أفضل الخدمات والمنتجات التي تعد الاجود، والاكثر ربحية، وملائمة للعملاء، ومرونة في التعامل مع متغيرات السوق بما يرفع قدرتها التنافسية، وذلك بهدف تعزيز الخدمة وقيمة العلامة التجارية ومعدلات الربحية، مع تفعيل دور التكنولوجيا المصرفية واستحداث خدمات تنفرد بها على مستوى الاسواق التي تعمل فيها".

 

ويتم الاستناد إلى عدد من المعايير المهنية عند منح الجوائز، والتي من شأنها أن تقيس عناصر الجودة ومكانة البنك ومساهماته، وأسس ومؤشرات مالية، وعناصر التميز والمبادرة والابتكار في المنتجات والخدمات، وكفاءة الأداء والانتشار الجغرافي، وقوة مؤشر كفاية رأس المال وإجمالي الموجودات، ورضا العملاء، والعلاقات الاستراتيجية، والالتزام بالمعايير الاخلاقية، وذلك وفق توصيات لجنة تحكيم مؤلفة من خبراء ومحللين متخصصين على مستوى العالم.

 

وتختص مجلة إيميا فاينانس بنقل التطورات المالية والمصرفية في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وتعنى بنشر تحليلات تتناول استثمارات الشركات والخدمات المصرفية للأفراد، فضلا عن أفضل الممارسات المصرفية المتطورة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news