العدد : ١٥٢١٠ - الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٠ - الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

إصدار فوري لبطاقات الخصم في جميع فروع بنك الإثمار

الأحد ٣١ مارس ٢٠١٩ - 13:26

أصبح بإمكان عملاء بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، استلام بطاقات الخصم في الحال. إن هذه الخدمة، التي تم إطلاقها كجزء من استراتيجية بنك الإثمار في التركيز على تطوير خدمات العملاء، أصبحت متوفرة في جميع فروع البنك والبالغة 16 فرعاً. 

إن هذه الخدمة، والتي تعزز من مكانة بنك الإثمار كبنك تجزئة إسلامي رائد في المنطقة، متوفرة لجميع العملاء سواء عند القيام بفتح حساب جديد وتقديم طلب الحصول على بطاقة خصم أو عند طلب استبدال البطاقة الحالية.

وسوف يستلم العملاء بطاقة الخصم فوراً مع أسمائهم مطبوعة عليها مباشرة من الفرع عند فتح حساباتهم. وبعدها مباشرة سيستلم العملاء الرقم السري عبر رسالة نصية قصيرة على هاتفهم النقال المسجل لدى البنك، وسيطلب منهم تغيير هذا الرقم السري عبر أجهزة الصراف الآلي لبنك الإثمار حتى يتسنى لهم البدء باستخدام بطاقتهم الجديدة. كما سيكون بإمكان العملاء طلب إعادة إصدار الرقم السري لبطاقة الخصم واستلامه فوراً من الفرع. 

وقال الرئيس التنفيذي في بنك الإثمار السيد أحمد عبد الرحيم:" في بنك الإثمار، نحن ملتزمون بأن نصبح واحداً من بنوك التجزئة المصرفية الرائدة في المنطقة. ولتحقيق ذلك، فإننا نستثمر الكثير من المال والجهد لنصبح بنك التجزئة الإسلامي المفضل لدى الأفراد وقد أدركنا أن الوصول إلى هذا الهدف يتحقق عبر فهم واستيعاب متطلبات العملاء والعمل بنشاط وسرعة وكفاءة لتلبيتها مع تجاوز توقعاتهم". 

وأضاف السيد عبد الرحيم:" لقد أدركنا على سبيل المثال عدم ملائمة طريقة القيام بفتح حساب جديد وبعدها الاضطرار للانتظار عدة أيام أو حتى يوم واحد للحصول على بطاقة الخصم. وقد عالجنا هذا الأمر من خلال توفير عملية إصدار بطاقات الخصم مباشرة في الفروع".

الجدير بالذكر أن بنك الإثمار يسمح للعملاء باستخدام الخدمات المصرفية على مدار الساعة عبر شبكة بنك الإثمار المكونة من 45 جهاز صراف آلي وكذلك عبر شبكة بنفت في مملكة البحرين وشبكة GCCNet ضمن دول مجلس التعاون الخليجي، وشبكة ماستركارد العالمية، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية الإلكترونية المتقدمة.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news