العدد : ١٥٢١٢ - السبت ١٦ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٢ - السبت ١٦ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«البحرين المركزي» يستضيف ملتقى الشرق الأوسط السنوي الرابع لإدارة الأصول

الأحد ٣١ مارس ٢٠١٩ - 12:25

أعلن مصرف البحرين المركزي عن النسخة الرابعة من ملتقى الشرق الأوسط السنوي لإدارة الأصول، المقرر عقده بتاريخ 29 أبريل 2019 في فندق الخليج. وينظم الملتقى بالتعاون مع مجموعة غلوبل إنفستور (شركة تابعة لمجموعة يوروموني المرموقة) حيث من المتوقع أن يشهد هذا الحدث حضور أكثر من 200 شخصية دولية رائدة في هذا القطاع لعقد مناقشات هامة تسلط الضوء على متغيرات صناعة إدارة الأصول وضرورة تطوير هذه الصناعة لتواكب متغيرات البيئة الاستثمارية وتقلبات الاقتصاد العالمي.

هذا ويشمل برنامج المنتدى هذا العام محاور رئيسية أبرزها التطورات الاقتصادية العالمية، خدمات الاستشارة المالية الرقمية، والبيئة التنظيمية، والاستثمارات العقارية، وغيرها. وبهذه المناسبة، صرح عبد الرحمن الباكر، المدير التنفيذي للرقابة على المؤسسات المالية بمصرف البحرين المركزي قائلاً: "نرحب بضيوفنا وزملائنا من جميع أنحاء العالم في هذا الحدث الهام لصناعة إدارة الأصول في الشرق الأوسط، والذي يجمع نخبة من الخبراء القياديين لدراسة ومناقشة القضايا الرئيسية التي تؤثر على المنطقة، مما يمنحنا جميعًا أساسًا قويًا للنمو والتقدم".

يجدر الذكر أن من الشركاء المؤكدين للملتقى شركة الأوراق المالية والاستثمار (بنك سيكو) وشركة مناف للبرمجيات (مناف سوفت) كرعاة رسميين، وشركة أرقام الاستثمارية كشريك اعلامي، كما سيشارك في جلسات النقاش عدد من المؤسسات المحلية والدولية منها بنك سيكو، والسعودي الفرنسي كابيتال (SFC)، ومؤسسة فيتش الدولية للتصنيف الائتماني، وشركة ستاندرد اند بورز، وكلية IE لإدارة الأعمال، وشركة SCL الاستشارية، وشركة الشرق الأوسط للاستثمار المالي (ميفك)، ومجموعة سي بي آر إي العقارية، وشركة بابل تشين. لمزيد من التفاصيل حول المؤتمر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني على الرابط التالي:

https://www.globalinvestorgroup.com/event/39/middle-east-asset-management-forum

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news