العدد : ١٥٥٥٩ - الأربعاء ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١١ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٥٩ - الأربعاء ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١١ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

أخبار البحرين

تعليق الدروع بمراكز الخدمة الحكومية الحاصلة على التصنيف الذهبي

الأربعاء ٢٧ مارس ٢٠١٩ - 01:15

قام عدد من أعضاء لجنة تقييم مراكز الخدمة الحكومية، برئاسة  الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، رئيس مجلس أمناء مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة «دراسات» نائب رئيس لجنة التقييم، بزيارات ميدانية لعدد آخر من المراكز الحاصلة على تصنيف «الفئة الذهبية»، والتي حظيت مؤخرا بالتشرف بتكريم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، من بين 10 مراكز حاصلة على تصنيف الفئة الذهبية ضمن برنامج تقييم مراكز الخدمة الحكومية «تقييم».

وشملت الزيارة كلاً من مركز هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية لخدمات بطاقة الهوية في مجمع سيف عراد بالمحرق، ومركز هيئة الكهرباء والماء لخدمات المشتركين في المحرق، ومركز تمكين لخدمة العملاء في بيت التجار.

وجرى تعليق الدروع في هذه المراكز بما يوضح تميزها في تقديم الخدمة وفق أعلى معايير الجودة، من سرعة وكفاءة، وكحافز للموظفين على استمرار تقديم الخدمات بأفضل المستويات للمواطنين. كما قام أعضاء اللجنة بالتجول في هذه المراكز، للاطلاع على الخدمات المقدمة، وتقديم الشكر للموظفين على ما يبذلونه من جهود متواصلة، وتفانيهم في سبيل تحسين جودة الخدمة.

وثمن الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، ما قامت به هذه المراكز من جهود فاعلة، وكفاءة عالية، وحرص كامل على تطبيق كل المعايير والمتطلبات الخاصة بعملية التقييم.

وأكد أن برنامج «تقييم» الذي انطلق بمبادرة من صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، حقق نجاحًا كبيرًا في درجة الاستجابة والتفاعل، سعياً لتطبيق أهداف ومبادئ رؤية البحرين الاقتصادية 2030 على أرض الواقع، من خلال تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، عبر استدامة تطوير جودة الخدمات الحكومية، وتعزيز التنافسية بين الجهات الحكومية، وفق أرقى الممارسات، لكسب رضا العملاء إلى جانب دعم ثقافة الإبداع والابتكار.

وقال رئيس مجلس الأمناء نائب رئيس اللجنة: إن برنامج «تقييم» يعد من المبادرات النوعية والخلاقة، للارتقاء بالخدمات الحكومية، وتطوير الأداء المؤسسي، والاستثمار في العنصر البشري، خلال فترة زمنية قياسية، من أجل تعزيز عمل وريادة الجهاز الحكومي، وبما يتواكب مع ما تشهده مملكة البحرين من نهضة شاملة، وتنمية مستدامة في كل المجالات، في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

ولفت إلى أن مبادرة سمو ولي العهد، خلقت روح منافسة حقيقية ومحمودة، حيث تحرص كل جهة على تطوير خدماتها، وتقديم أفضل ما لديها، كي تتشرف بالتكريم من سموه، وتصبح ضمن «الفئة الذهبية»، مبينا أنه سيتم تنظيم زيارات مستقبلية للمراكز الفائزة، للتحقق من ضمان التزامها الكامل بمعايير التصنيف الذهبي.

الجدير بالذكر أن اللجنة قامت في وقت سابق بزيارة عدد من مراكز الخدمة الحكومية الحاصلة على تصنيف «الفئة الذهبية» والتي يبلغ عددها عشرة مراكز.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news