العدد : ١٥٢١٨ - الجمعة ٢٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٨ - الجمعة ٢٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

سوليدرتي البحرين تعقد اجتماع الجمعية العامة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر

الثلاثاء ٢٦ مارس ٢٠١٩ - 14:53

سوليدرتي البحرين، واحدة من كبريات شركات التأمين في البحرين وإحدى الشركات التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، عقدت اليوم اجتماع الجمعية العامة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018 برئاسة أشرف بسيسو، نائب رئيس مجلس الإدارة وبحضور أعضاء مجلس الإدارة وممثلي وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، مصرف البحرين المركزي، وبورصة البحرين ممثلي الجهات الرقابية الرسمية.

بدأ جدول الاعمال بمراجعة وإعتماد محضر الاجتماع السابق، ثم الموافقة على  البيانات المالية  للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2018، ومن ثم قراءة و مناقشة تقارير المدققين الخارجين وهيئة الرقابة الشرعية.

وخلال الاجتماع وافق المساهمون على توزيع أرباح نقدية بنسبة 12.5 % أي ما يعادل 12.5  فلس لكل سهم وذلك لكل مساهم مُسّتحِق ومسجل في سجل المساهمين كما بتاريخ انعقاد الجمعية العامة. كما و تمت الموافقة على توزيع مبلغ الارباح النقدية المذكورة اعلاه من قبل مصرف البحرين المركزي و وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

وبهذه المناسبة، صرح السيد أشرف بسيسو، نائب رئيس مجلس الإدارة : "لقد ثبّت الاندماج بين شركة سوليدرتي التكافل العام ش.م.ب (مقفلة) والشركة الأهلية للتأمين ش.م.ب مكانة سوليدرتي البحرين في طليعة شركات التأمين في المملكة والتي توفر خدماتها لآلاف الزبائن، كما و تساهم الشركة في نمو القطاع المالي و التأميني".

كما صرح السيد جواد محمد، الرئيس التنفيذي لسوليدرتي البحرين: "لقد نجحنا وبكل فخر في التغلب على التحديات المرتبطة بإندماج الشركتين، والتي تم تحقيقها من خلال العمل بكفائه وتعاون في ظل تقديم افضل الخدمات لزبائننا". وأضاف: "ويسرنا بأننا حافظنا على إلتزامنا بكوننا إحدى الشركات الرائدة في مجال تقديم الخدمات التأمينية في المملكة".

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news