العدد : ١٥٠٣٦ - الجمعة ٢٤ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٦ - الجمعة ٢٤ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ رمضان ١٤٤٠هـ

سينما

ميلا كونيس: لا أواجه مشكلات في الحصول على عمل سينمائي

الأحد ٢٤ مارس ٢٠١٩ - 11:14

وقعت النجمة ميلا كونيس (35 عاما) ضحية جديدة لإحدى الشائعات، حيث انتشر أخيرا تقرير زعم أن نجمة هوليوود أصبحت تواجه مشكلة في الحصول على أدوار بالأعمال السينمائية، لأن منتجي هوليوود يظنون أنها «متعبة جدا»، إلا أن تقارير إعلامية عالمية نفت ما يتردد تماما، وأكدت أنها شائعة جديدة وقعت ميلا ضحيتها.

وذكر المتحدث باسم ميلا لوسائل الإعلام، أنها لم تواجه أي مشكلة في الحصول على عمل، ويبدو أن بعض المواقع اخترعت قصة مزيفة، لمجرد أن الممثلة ليس لديها مشروع سينمائي قادم. وبدأت الشائعة بنشر بعض المواقع تقريرا يزعم أن الممثلة الشهيرة لم تعد سلعة رابحة في هوليوود، بعد ولادة ابنتها وايت وابنها ديمتري مع زوجها نجم هوليوود آشتون كوتشر. كما ذكر التقرير، أن ميلا تعاني صعوبة في إيجاد أدوار سينمائية جيدة، ويرجع ذلك إلى إهمالها الشديد في نفسها، وخاصة أنها تظل ساهرة لأيام، وهو ما يجعل الكثير من المنتجين يشعرون بأنها مرهقة جدا، فلا تستطيع تقديم المزيد من الأدوار المميزة. يُذكر أن كونيس قدمت عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، من أبرزها: «Date Night» و»Black Swan» و»The Color of Time» و»Blood Ties» و»Jupiter Ascending»، وغيرها.

وكان أول ظهور لميلا في الإعلانات المطبوعة والفهارس والإعلانات التلفزيونية لمنتجات الأطفال، مثل: «ليزا فرانك»، «باربي»، «أحذية بايليس»، كما عملت كموديل لملابس الأطفال، وكان أول دور لها في حياتها الفنية في مسلسل «Days of Our Lives»، ومع الفنانة أنجلينا جولي في فيلم «Gia» في عام 1998.

حصلت كونيس على جائزة «مارسليو ماستروياني» كأفضل ممثلة شابة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عن دورها في فيلم «Black Swan». وعن أعمالها الخيرية شاركت ميلا مع راندي جاكسون في مؤسسة «Chrysalis» لمساعدة المحرومين اقتصاديا.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news