العدد : ١٥١٨٣ - الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٣ - الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ صفر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

جمعية البحرين لتنمية المؤسسات تنظم ورشة عمل حول "فنون التسويق"

الأحد ٢٤ مارس ٢٠١٩ - 10:09

 

تنظم جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورشة عمل تحت عنوان "فنون التسويق" للمدرب  فاضل يحيى، مدرب معتمد من جامعة بريستول البريطانية، وذلك خلال الفترة 27 و 28 مارس الجاري في مقر حاضنة "بروسكاي للإعلام والأعمال" بالطابق الثاني من مبنى غرفة تجارة وصناعة البحرين.

 تستهدف الورشة رواد الأعمال الجدد والخريجين الشباب وتساعدهم على اكتشاف رغبات واحتياجات المستهلكين من سلع وخدمات من ثم تحقيق أعلى مستوى ممكن من رضا المستهلك، فمع مرور الزمن والتطور التكنولوجي والعلمي في ميادين حياتنا، والإنتاج الكبير وظهور المنافسة في جميع بلدان العالم.. أصبح التسويق هو الملاذ والوسيلة الفعالة التي يجب اتباعها والاعتماد عليها بهدف الترويج للمبيعات وكسب الأسواق. كما يعتبر "فن التسويق" علماً قائماً بحد ذاته له مبادىء وقواعد ويمكن الاستعانة به لتحقيق أرباح مناسبة ترضي أصحاب المشاريع ورواد الأعمال.

وأكد النائب أحمد السلوم رئيس جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة حرص الجمعية على تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، لتطوير استراتيجية عملها، وأضاف قائلاً " آليات التدريب المستمرة لرواد الأعمال ستهيئهم للانخراط في السوق والتمدد في مشاريعهم وتطويرها لتنسجم مع المتغيرات البيئية وخاصة مع طبيعة الأسواق التي يتعاملوا معها ".
وفي السياق ذاته، أوضحت ياسمين جمال عضو مجلس إدارة الجمعية، أن الأفراد الجدد أصحاب المشاريع الناشئة غالباً ما يواجهون صعوبات وتحديات وجوانب مختلفة، فهم بأمس الحاجة إلى ورش عمل تزودهم بالمعارف والخبرات التجارية لتوجههم إلى الطريق الصحيح.
كما أشارت جمال أن الأستاذ فاضل يحيى هو مدرب معتمد من وزارة العمل البحرينية، ومن جامعة برستول البريطانية وعدد من الجامعات والمعاهد.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news