العدد : ١٥٠٩٣ - السبت ٢٠ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٣ - السبت ٢٠ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«ألبا» تستقبل وفد غرفة التجارة الفرنسية في المملكة

الأربعاء ٢٠ مارس ٢٠١٩ - 01:15

استقبلت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، والتي ستصبح قريبًا أكبر مصهر للألمنيوم في العالم، وفدًا من غرفة التجارة الفرنسية في البحرين. وترأست الوفد السفيرة الفرنسية لدى مملكة البحرين سيسيل لونجي.

وقد ضم الوفد حوالي 30 ممثلاً عن مختلف الشركات والمؤسسات، ومن ضمنهم أصحاب الأعمال والرؤساء التنفيذيون لبعض الشركات الفرنسية في البحرين، إذ كان في استقبالهم كل من نائب الرئيس التنفيذي لشركة البا علي البقالي، الرئيس التنفيذي لشؤون الطاقة أمين سلطان، الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية وليد التميمي، الرئيس التنفيذي بالوكالة للشؤون المالية براين هاريس، والمدير الإداري للمسبك عبدالرسول أحمد، إلى جانب عدد من المسؤولين بشركة البا. 

وفي تعليقه على هذه الزيارة، صرح البقالي قائلاً:

«إنه لمن دواعي سرورنا أن نستقبل وفدًا عالي المستوى من غرفة التجارة الفرنسية في البحرين، كما يسرنا أن نستضيف سعادة السفيرة الفرنسية بمقر شركة البا. وتأتي هذه الزيارة تأكيدًا لجهود الشركة المستمرة من أجل تعزيز العلاقات الثنائية التجارية مع الشركات الفرنسية، وبحث فرص التنمية الاقتصادية لما يخدم مصلحة البلدين».

وقد تم خلال الزيارة إطلاع الوفد على أهم إنجازات الشركة على مدى الأربعة عقود الماضية، وأبرز مبادراتها على صعيد السلامة والبيئة بما يتوافق وأفضل الممارسات العالمية، بالإضافة إلى الوقوف على آخر تطورات مشروع خط الصهر السادس للتوسعة بالشركة، والذي سيجعل البا أكبر مصهر للألمنيوم في العالم عند تشغيله بالكامل.

كما قام الوفد بعد ذلك بجولة في أرجاء المصهر ومشروع خط الصهر السادس للتوسعة. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news