العدد : ١٥٠٩٢ - الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٢ - الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«بتلكـــو» و«سيسكــو» راعيــين بلاتينيـــين لمؤتمر تكنولوجيـا المعلومـــات والاتصال

الأربعاء ٢٠ مارس ٢٠١٩ - 01:15

أعلنت شركة بتلكو، مزود حلول تقنية الاتصالات في مملكة البحرين، عن شراكتها مع «سيسكو-Cisco»، لتقديم الرعاية البلاتينية لمؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصال، والذي اقيم بمركز الخليج للمؤتمرات ويستمر لغاية يوم الخميس الموافق 21 مارس الجاري.

 حضر مراسم افتتاح هذا المؤتمر عدد من مسؤولي بتلكو، منهم منير عبدالرحمن، مدير عام القطاع الحكومي والتجاري، حيث ألقى كلمة خلال الافتتاح، تحدّث خلالها عن تدشين بتلكو لمركز البيانات الجديد التابع لها (Tier 3).

وفي التعليق على هذه المناسبة قال منير: «تُركز بتلكو من خلال رعاية هذا الحدث الذي يروّج لعملية التحول الرقمي ويعزز جهود التطوير التقني، على التزامها بتقديم أحدث المنتجات والخدمات لزبائنها، كما تؤكد على مكانة الشركة كرائدة لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتشدد على مساهمتها المستمرة في دعم نمو الاقتصاد الوطني وإبراز مملكة البحرين كمركز محوري تقني في المنطقة». 

وتعدّ بتلكو شريكًا ذهبيًا معتمدًا لـ«سيسكو» نظرًا إلى امتلاكها ثمانية من الخبراء المتمرسين في شبكات سيسكو الداخلية المعتمدة، فضلاً عن تخصصها في مراكز البيانات، وتواجدها في عدد من الشراكات وعلاقات التعاون في المجال التقني وتوظيفها للاتصالات اللاسلكية، ولكونها مزودًا رائدًا للتقنيات الأمنية وتقنيات خدمات مشغلي الاتصالات.

وستقوم «سيسكو»، كجزء من مشاركتها، بإقامة محطة تجريبية تستعرض من خلالها أحدث ابتكاراتها التقنية بالإضافة إلى استضافة الجلسات التعريفية بالتقنيات الخاصة بالشركة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news