العدد : ١٥٠٩٠ - الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٠ - الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

تنطلق في يونيو المقبل: «سفريات النصر» توقع اتفاقية الوكالة الحصرية «لفلاي بوسنيا».. رحلتان أسبوعيا

كتبت: زينب إسماعيل تصوير: عبدالأمير السلاطنة

الثلاثاء ١٩ مارس ٢٠١٩ - 01:15

 

وقعت سفريات النصر مع شركة فلاي بوسنة للوكالة الحصرية في البحرين، ومن المزمع تشغيل الخط المباشر إلى مطار مدينة سراييفو بدءا من يونيو المقبل. وبموجب الاتفاق، سيكون مكتب النصر للسفريات الجهة المسؤولة عن التسويق والمبيعات الخاصة لهذه الرحلة.

وقال مدير الحسابات بفلاي بوسنيا هاريس كولمان إن الاتفاقية تشغل بموجبها رحلتين أسبوعيا من البحرين، ومن المخطط رفع عدد الرحلات خلال المرحلة المقبلة.

وفي حديثه عن «فلاي بوسنيا» قال إنه «طيران جديد حديث المنشأ (2016) يضم أسطول طائرات إيرباص 890, ويقدم خدماته بأسعار مخفضة وفي متناول الجميع، ويغطي حاليا عددا من مدن الخليج العربي، وهي الرياض وجدة والمنامة والكويت».

وتحدث عن توسع للطيران يستهدف القارة الأوروبية، حيث سنطلق أولى رحلاتها من القارة بدءا من إيطاليا (روما) وألمانيا (برلين) وفرنسا (باريس)، مضيفا هاريس «تم التوقيع مع وكلائنا هناك خلال الأسابيع الماضية».

وبين أن هذه الشراكة مع سفريات النصر تعزز من حجم الاستثمارات وحجم السياح الوافدين لكلا البلدين.

من طرفه أكد نائب مدير وكالة النصر سيد طالب الدرازي «تستقطب الرحلة الواحدة 138 مسافرا، ونسعى إلى أن تكون تلك الرحلات غير موسمية، تنطلق بدءا من أيام عيد الفطر السعيد، وتستهدف المسافرين من البحرين والمنطقة الشرقية في السعودية».

وشدد الدرازي على أهمية وجود طيران مباشر إلى سراييفو في ظل الطلب المتزايد عليها من قبل المسافرين البحرينيين، خصوصًا مع تركيز معظم شركات الطيران على تشغيل رحلاتها إلى المدينة.

وكانت سفريات النصر وقعت في ديسمبر 2018 اتفاقية شراكة مع شركة الخطوط الجوية التركية لتشغيل خط طيران مباشر اسبوعي من البحرين إلى مدينة طرابزون، حيث بدأت بتسيير رحلاتها في ذات الشهر.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news