العدد : ١٥٠٩٦ - الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٦ - الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

الزياني يجتمع بنائب رئيس مجلس الوزراء المعني بالشؤون التجارية والاقتصادية الخارجية بجمهورية تركمانستان

الاثنين ١٨ مارس ٢٠١٩ - 13:28

في إطار الزيارة التاريخية التي يقوم بها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى لجمهورية تركمانستان، أكد وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد بن راشد الزياني حرص مملكة البحرين واهتمامها بتطوير علاقاتها بكافة دول العالم وبالأخص العلاقات الاقتصادية والتجارية، مشيراً إلى سعي الحكومة الموقرة المستمر لتشجيع الشراكات الاقتصادية ودعم التعاون الفاعل لتعزيز الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين والاستفادة الدائمة من الخبرات والموارد لدى الدول الشقيقة والصديقة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده سعادة الوزير صباح اليوم في العاصمة التركمانستانية عشق آباد بنائب رئيس مجلس الوزراء المعني بالشؤون التجارية والاقتصادية الخارجية بجمهورية تركمانستان السيد Ch. Gylyjov، وذلك بحضور، وزير التجارة والاقتصاد الخارجي بجمهورية تركمانستان السيد A. Ishanov، وبحضور سمير ناس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين والسيد خالد الرميحي الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية.

وخلال الاجتماع تم استعرض العلاقات الثنائية التي تربط مملكة البحرين وجمهورية تركمانستان الصديقة، والسبل الكفيلة بتعزيز آليات التعاون بينهما في كافة المجالات وبالأخص المجالات التجارية والاستثمارية ذات العلاقة، بالشكل الذي يلبي تطلعات قيادتي البلدين من هذه الزيارة التاريخية، ومنوهاً في هذا الإطار ما تتمتع به مملكة البحرين من بيئة اقتصادية جاذبة للاستثمار ومنصة للتوسع في أسواق المنطقة التي جعلت منها بوابة للأعمال في المنطقة ومقراً إقليمياً للعديد من الشركات العالمية.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news