العدد : ١٥٠٩٠ - الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٠ - الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«ستاندرد تشارترد» يعلن عن تعيين عبدالله بوخوة رئيس تنفيذياً جديداً للبنك

الاثنين ١٨ مارس ٢٠١٩ - 13:26

أعلن بنك ستاندرد تشارترد عن تعيين عبدالله عبدالرزاق بوخوة في منصب الرئيس التنفيذي للبنك في مملكة البحرين.  ويعد عبدالله أول بحريني يشغل هذا المنصب القيادي منذ تأسيس البنك في عام 1920 في مملكة البحرين حيث سيستلم مهامه ابتداءً من تاريخ 1 أبريل 2019. ويأتي هذا التعيين بعد أن شغل عبدالله بوخوة مناصب قيادية عدة كان آخرها الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد قطر، بالإضافة إلى منصبي رئيس إدارة الشركات والمؤسسات المالية ورئيس إدارة الأسواق المالية في بنك ستاندرد تشارترد في مملكة البحرين. كما تبوأ عبدالله سابقاً منصب رئيس إدارة المحفظات في مصرف البحرين المركزي. وتمتد خبرة عبدالله العالمية والإقليمية لأكثر من 22 سنة.

وتعليقاً على هذا التعيين، قال د.بطرس كلنك، الرئيس التنفيذي لستاندرد تشارترد في الشرق الأوسط (باستثناء دولة الإمارات العربية المتحدة): "يأتي تعيين عبدالله مواكباً لخطة البنك التي تقوم على التركيز على علاقاتنا مع عملائنا وتقديم الحلول المالية والتي سيكون لخبرة عبدالله وقيادته بما لا شك فيه، دوراً كبيراً في تعزيزها.  وتمثل مملكة البحرين إحدى الأسواق الاستراتيجية للبنك في المنطقة خاصة وأنه سيتم الإحتفال بمرور 100 عاماً على تأسيس البنك في المملكة.  وبالنيابة عن بنك ستاندرد تشارترد يسعدني تعيين بوخوة في منصبه الجديد كأول بحريني يتقلد هذا المنصب منذ تأسيس البنك في عام 1920 حيث أنه ساهم بفعالية في تطوير أنشطة القطاع المالي لدينا في مملكة البحرين من خلال مناصبه السابقة. ويدل هذا على تفوق الكادر البحريني في القطاع المصرفي.  تمنياتي بالتوفيق لبوخوة وكلي ثقة بدوره في دعم مسيرة البنك في مملكة البحرين."

وعلق عبدالله عبدالرزاق بوخوة، الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد في مملكة البحرين قائلاً: "يسرني ويشرفني قيادة هذا البنك العريق في مملكة البحرين ونحن بصدد الإحتفال بمئوية البنك. وتعتبر مملكة البحرين أحدى أهم الأسواق الاستراتيجية لدينا في المنطقة بما تتمتع به من مكانة بارزة كمركز مالي ومصرفي قوي، هذا وخاصة أنها الموقع الذي شهد بداية إنطلاق البنك في المنطقة. كما أنني أود أن أؤكد على إلتزامنا بدورنا في مساندة الاقتصاد البحريني بقيادة الحكومة ودعم القطاع المصرفي وتعزيز علاقاتنا بجميع شركائنا الذين تجمعنا معهم علاقات متينة على مر العقود. وسنعمل جاهدين على تحقيق الأهداف المرجوة من خلال الإبتكار والتطوير على جميع الأصعدة بالإضافة إلى تقديم الحلول المصرفية المميزة وتوفير الفرص الفريدة لعملائنا عبر شبكة ستاندرد تشارترد العالمية".

 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news