العدد : ١٥٠٩٣ - السبت ٢٠ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٣ - السبت ٢٠ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«فيفا البحرين» تتيح تجربة اتصال مبسطة مبنية على حلول جيمالتو للشرائح الرقمية

الاثنين ١٨ مارس ٢٠١٩ - 01:15

قامت جيمالتو، بالشراكة مع فيفا البحرين، وذلك لمنحهم حلول إدارة الاشتراكات عن بعد لتمكين العملاء من تفعيل خدمات أجهزتهم المحمولة المزودة بالشرائح الرقمية eSIM على الفور، وإدارة اشتراكاتهم بخدمة الهاتف المحمول طوال دورة حياة الجهاز دون الحاجة إلى تغيير شريحة SIM مطلقًا.

فعلى النقيض للشريحة التقليدية القابلة للإزالة، يتم تضمين الشريحة الرقمية eSIM في الجهاز أثناء التصنيع. ونتيجة لذلك تؤدي إلى توفير المساحة وتقليل وزن الجهاز، في حين تتيح للشركات المصنعة تزويد المستخدمين بأجهزة متصلة مبتكرة. ويساعد اعتماد التقنية في تعزيز نمو قطاع «إنترنت الأشياء»، ودعم تطوير منتجات استهلاكية مثيرة كالساعات الذكية وأجهزة الكمبيوتر المتصلة والمفاهيم الجذابة الأخرى التي تشمل السيارات المتصلة والمنازل الذكية. وبحسب تقرير «فروست آند سوليفان» من المتوقع ارتفاع حجم سوق الأجهزة القابلة للارتداء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى 200 مليون جهاز في عام 2020، من 90 مليونًا في عام 2016.

وتوفر منصة إدارة شرائح eSIM من جيمالتو لشركة فيفا البحرين الاستفادة من حلول الاتصالات القائمة على الحوسبة السحابية عند الطلب والتي تتوافق تمامًا مع أحدث مواصفات GSMA. ليستمتع عملاؤها بأفضل تجربة ممكنة على الأجهزة الداعمة لتقنية eSIM منذ لحظة تشغيلها أول مرة. 

بهذه المناسبة قال كريم طبوش، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية لشركة فيفا البحرين: «نواصل اعتماد أحدث الاتجاهات التكنولوجية المبتكرة لتعزيز تجارب عملائنا، ويمثل اعتماد منصة إدارة الاشتراكات عن بعد من جيمالتو أحدث الأمثلة على هذه الاستراتيجية المستمرة، وهي نتاج شراكتنا الناجحة والراسخة».

من جهته قال شيري زامير، النائب الأول للرئيس لحلول خدمات المحمول لمنطقة رابطة الدول المستقلة والشرق الأوسط وإفريقيا في جيمالتو: «مع وجود مليارات الأجهزة والأشخاص الذين يحتاجون إلى الاتصال على مدار الساعة، فإن إدارة الاشتراك عن بُعد تعد أمرًا أساسيًا لتحسين تجربة المستخدم. ومع نشر حلول جيمالتو المثبت فعاليتها، ستنجح فيفا البحرين في ترسيخ مكانتها في صدارة سوق إنترنت الأشياء الصناعية والاستهلاكية في المنطقة».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news