العدد : ١٥١٥٢ - الثلاثاء ١٧ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٢ - الثلاثاء ١٧ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ محرّم ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

مصرف السلام يطلق حملته الترويجية

السبت ١٦ مارس ٢٠١٩ - 22:01

أعلن مصرف السلام - البحرين إطلاق حملته الترويجية خلال موسم ما قبل الصيف على مجموعة بطاقات فيزا الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق. إذ تستمر الحملة خلال الفترة من 15 مارس حتى 15 أبريل 2019. وتوفر لأكثر 10 عملاء استخدامًا لبطاقاتهم فرصة الفوز باسترداد 5% من قيمة مشترياتهم أثناء السفر بالخارج أو التسوق عبر الإنترنت.

وبهذه المناسبة قال محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد: «يتماشى هذا العرض مع التزامنا الراسخ بتعزيز التجربة المصرفية الشاملة لعملائنا. وتأتي هذه الحملة الجديدة استجابة لردود الفعل الإيجابية الهائلة التي حظيت بها حملاتنا الترويجية السابقة. وتتمتع حملتنا لهذا العام بمزايا أكثر من ذي قبل، إذ توفر لأكثر 10 عملاء استخدامًا لبطاقاتهم فرصة استرداد جزء من قيمة معاملاتهم الدولية. ومن هنا فإننا نحث عملاءنا على المبادرة إلى الاستفادة من هذا العرض المميز المصمم خصيصًا ليتناسب مع احتياجاتهم اليومية خلال أحد مواسم ذروة السفر».

وأضاف بوحجي: «سيستمتع العملاء أيضًا بمزايا برنامج المكافآت الخاصة، والذي يتيح لهم فرصة كسب أميال مع شركة طيران الخليج عند التسوق باستخدام بطاقات مصرف السلام الائتمانية، إذ يمكنهم استبدال هذه الأميال بعدد كبير من المكافآت، بما في ذلك الرحلات المجانية، وترقية درجة السفر، ودخول الاستراحات الحصرية في المطارات، والحصول على وزن إضافي مجاني للأمتعة، وكذلك تحديث فئات العضوية وغير ذلك الكثير».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news