العدد : ١٤٩٧١ - الأربعاء ٢٠ مارس ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ رجب ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٩٧١ - الأربعاء ٢٠ مارس ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ رجب ١٤٤٠هـ

قضـايــا وحـــوادث

بسبب التهكم على لون بشرة إحداهن: تأجيل قضية اعتداء شابين وثلاث آسيويات على أوروبيتين

السبت ١٦ مارس ٢٠١٩ - 10:54

  قررت المحكمة الكبرى الجنائية تأجيل قضية شابين (18 و19) سنة وثلاث آسيويات اعتدوا جميعا على فتاتين تحملان جنسية أوروبية على أثر مشاجرة وقعت بمنطقة الجفير، إلى جلسة 19 مارس لتقديم دفاع المتهمين لمرافعته. حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الجهات المعنية بلاغا من المجني عليها الأولى تفيد بأنها يوم الواقعة خرجت فجرا برفقة صديقتها للذهاب إلى إحدى الصيدليات بمنطقة الجفير لشراء دواء لها لشعورها بنوبة برد، وبعد شراء ما تحتاج إليه اتجهت إلى مكان سيارتها وفوجئت بثلاث آسيويات يتهكمن على لون بشرتها فتوقفت لمعرفة أسباب التعرض لها إلا أنها تعرضت للضرب مباشرة منهن.

وأضافت أنه خلال ذلك حضر شابان وقاما بضربها عدة لكمات على وجهها إلى أن سقطت على الأرض بينما استمروا في ضرب صديقتها وغادروا الموقع بعد ذلك، وأشارت إلى أنها تماسكت حتى وصلت إلى المستشفى لتلقي العلاج وتبين ضرورة إجرائها عملية جراحية بالفك.

وبعد التحريات اللازمة تم ضبط المتهمين الأول والثاني واعترفا بأنهما يوم الواقعة خرجا برفقة أصدقائهم الآسيويات لإحدى الكافيهات بالجفير وعقب خروجهم من الكافية شاهدوا المشاجرة بين أصدقائهم الآسيويات والمجني عليهن وتدخلا لفض الشجار فقط إلا أنهما لم يتذكرا الاعتداء على المجني عليهن بالضرب، وقال المتهم الأول إنه صفع المجني عليها الأولى وعلى وجهها بعد أن سبته وأنكر لكمها.

وأسندت النيابة إلى المتهمين أنهم في 10 ديسمبر 2017 الأول اعتدى وآخر على سلامة جسم المجني عليها وأحدث بها الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي وأفضى الاعتداء إلى تخلف عاهة مستديمة لديها تقدر بنسبة 5% دون أن يقصد إحداثها بعد أن حدثت بها قرقعة بمفصل الفك السفلي على النحو المبين بالأوراق.

وأسندت إلى المتهمين الأول والثاني الاعتداء على سلامة جسم المجني عليهما وأحدثا بهما الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي، المتهمة الثالثة اعتدت على سلامة جسم المجني عليها، ثانيا رمت علنا المجني عليهما بما يخدش شرفهما واعتبارهما دون أن يتضمن إسناد وقائع معينة، المتهمة الرابعة والخامسة اعتديا على المجني عليها وأحدثا بهما الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news