العدد : ١٤٩٧١ - الأربعاء ٢٠ مارس ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ رجب ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٩٧١ - الأربعاء ٢٠ مارس ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ رجب ١٤٤٠هـ

المجتمع

«إبراهيم خليل كانو» تحصل على جوائز «تويوتا» لتميز الأداء

الجمعة ١٥ مارس ٢٠١٩ - 01:15

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في مملكة البحرين حصولها على جوائز تقدير للأداء المتميز في المبيعات وخدمة العملاء خلال عام 2018 من شركة تويوتا موتور كوربوريشن (TMC).

وقام المدير العام لقسم العمليات في شركة تويوتا موتور كوربوريشن، توشيوكي نكاهارا بتسليم جائزة التميز العام لأداء الشركة في مختلف المجالات لنائب رئيس مجلس إدارة شركة إبراهيم خليل كانو، فؤاد إبراهيم كانو، وإلى أعضاء مجلس الإدارة في الشركة. كذلك تسلم كل من إسماعيل أكبر المدير العام التنفيذي للمبيعات جائزة التميز في المبيعات ومايكل جود المدير العام الأول للخدمات وسينغ المدير العام الأول لقطع الغيار جوائز التميز في خدمة العملاء. 

وقال نكاهارا: فخورون للغاية بتقديم هذه الجوائز لشركة إبراهيم خليل كانو، حيث أسهمت استراتيجيات المبيعات والخدمة المتبعة لدى الشركة في تعزيز مكانة السوق البحريني بين الأسواق الإقليمية التي توجد بها سيارات تويوتا ولكزس.

من جانبه علق نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة إبراهيم خليل كانو، فؤاد كانو: نشعر ببالغ الفخر والاعتزاز لحصولنا على هذا التكريم من شركة تويوتا موتور كوربوريشن. ونؤكد بهذه المناسبة التزامنا الكامل ببذل كل الجهود التي تصب في صالح شراكتنا مع تويوتا موتور كوربوريشن، كما يسرنا أن نعبر عن امتناننا للدعم الكبير الذي نتلقاه منهم. وأضاف: «تسعى شركة إبراهيم خليل كانو بشكل مستمر لتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء، وذلك انطلاقًا من إيماننا بأهمية وضع مصلحة العملاء ورضاهم في المرتبة الأولى».

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news