العدد : ١٤٩٧١ - الأربعاء ٢٠ مارس ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ رجب ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٩٧١ - الأربعاء ٢٠ مارس ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ رجب ١٤٤٠هـ

المجتمع

«بي أم أم آي» تنهي تدريب عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة

الجمعة ١٥ مارس ٢٠١٩ - 01:15

أنهت مجموعة بي أم أم آي تدريب الدفعة الثانية من متدربي برنامج خدمات المساعدة في التوظيف والتدريب الذي تديره جمعية البحرين للأطفال ذوي الصعوبة في السلوك والتواصل. 

أُطلق برنامج خدمات المساعدة في التوظيف والتدريب شهر أبريل 2017. وتعد المبادرة الأولى من نوعها في المنطقة، حيث مكّن البرنامج 14 متدربًا مصابًا باضطرابات طيف التوحد، من الحصول على تدريب عمليّ في أسواق الأسرة، التابعة لمجموعة بي أم أم آي. وبحلول اليوم الأول من شهر أكتوبر، العام الماضي، انطلقت الطبعة الثانية من البرنامج، حيث ضمت 7 طلاب وطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة التحقوا بفترة تدريب عملية لدى فريق الخدمات اللوجستية بالبحرين وفريق السلع الاستهلاكية سريعة الدوران التابعين لمجموعة بي أم أم آي.

من جهتها، أعربت الشيخة رانية آل خليفة مديرة مركز عالية للتدخل المبكر التي أشرفت على برنامج خدمات المساعدة في التوظيف والتدريب، عن تقديرها وشكرها لجهود بي أم أم آي واستمرارها في كون المجموعة الجهة التجارية المستضيفة للمتدربين في البرنامج. وقالت بهذا الصدد «إن مجموعة بي أم أم آي رفعت من مستوى الشراكة إلى مستوى عالٍ، ونحن نعتز بأنهم لم يترددوا لحظة في اغتنام فرصة التعاون معنا وحمل لقب أول شريك تجاري لنا، وها هم الآن يستضيفون مجددًا الدفعة الثانية من متدربينا الأعزاء. لقد قدموا لنا دعمًا مستمرًا وبذلوا أقصى ما في وسعهم لإنجاح البرنامج، ونحن شاكرون جدًا لحرصهم المخلص على دعم المبادرات المجتمعية». 

من جانب بي أم أم آي، قالت ياسمين محمد مديرة قسم الاتصالات والتسويق «إن بي أم أم آي تضع الشمولية وإدماج الجميع أعلى سلم أولوياتها ضمن عملها. ونحن نعتز جدًا بالشراكة التي تربطنا بجمعية البحرين للأطفال ذوي الصعوبة في السلوك والتواصل ونلتزم دائمًا بالمبادرة واغتنام الفرص لتوفير كل ما نستطيعه من دعم لها. بهذه المناسبة، نرفع أسمى آيات الشكر لفريق عمل كل من قسم الخدمات اللوجستية بالبحرين وقسم السلع الاستهلاكية سريعة الدوران ونحييهم على قبول فرصة التعاون هذه من دون أدنى تردد. من ناحية المتدربين، فقد اكتسبوا عدة مهارات عملية مهمة على مدى الأشهر الأربعة الماضية التي قضوها في التدريب، وإننا لمتحمسون جدًا وسعداء بشأنهم ليواصلوا تدريبهم مع الشركات التجارية الأخرى».

وقد كان المدير العام لقسم السلع الاستهلاكية سريعة الدوران بمجموعة بي أم أم آي، حريصًا كل الحرص على أن يحصل المتدربون على أفضل تجربة تدريب عملية يمكن للمجموعة أن توفرها. ويقول بهذا الصدد «إن من دلائل نجاح الشركات التجارية هو تطبيقها على صعيد الواقع، لا بالخطابات وحسب، لما تؤمن به من مبادئ وقيم مثل مبدأ الشمولية وعدم إغفال أي شريحة من شرائح المجتمع».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news