العدد : ١٥٠٣٧ - السبت ٢٥ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٧ - السبت ٢٥ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ رمضان ١٤٤٠هـ

المجتمع

«باس» تشارك في يوم المهن بالجامعة الأهلية

الجمعة ١٥ مارس ٢٠١٩ - 01:15

شاركت شركة خدمات مطار البحرين )باس( في يوم المهن الذي نظمته الجامعة الأهلية برعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل حميدان.

والتقى ممثلو شركة باس في المعرض بالطلبة والباحثين عن العمل، وقدموا لهم النصائح والتوجيهات اللازمة لخلق مستقبل وظيفي ناجح. كما اطلع المشاركون على الفرص التدريبية والوظيفية التي تقدمها الشركة. حيث تأتي هذه المشاركة ضمن استراتيجية (باس) الساعية إلى تعريف الطلاب والباحثين عن العمل في البحرين بسوق العمل المحليّ والفرص المتاحة في قطاعات الخدمات والطيران وخدمات المطار. بالإضافة إلى استقطاب الكوادر الوطنية وصقل مهاراتهم بما يعود بالنفع العام على مملكة البحرين.

يذكر أن شركة خدمات مطار البحرين «باس» قد تأسست في عام 1977، وتمتلك سجلاً حافلاً على امتداد 40 سنة من العطاء المتواصل، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ منذ إنشائه كأول مطار دولي في منطقة الخليج العربية. وهي كذلك اسم موثوق في عالم الخدمات كشركة معتمدة من قبل برنامج تدقيق السلامة للعمليات الأرضيّة للاتحاد الدوليّ للنقل الجويّ. وتقدم شركة «باس» عددًا من الأنشطة التجارية من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، وخدمات التموين، وخدمات هندسة الطائرات، ومركز باس للتدريب الهندسي «بيتك»، بالإضافة إلى امتلاك وإدارة صالات المطارات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news