العدد : ١٥٠٩٦ - الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٦ - الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

السفير الألماني لدى مملكة البحرين يزور شركة ألبا

الأربعاء ١٣ مارس ٢٠١٩ - 15:31

استقبلت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. "ألبا" اليوم، والتي ستصبح قريباً أكبر مصهر للألمنيوم في العالم، السفير الألماني لدى مملكة البحرين كاي بوكمانون.

وكان في استقبال السفير الألماني كل من نائب الرئيس التنفيذي بشركة البا علي البقالي، والرئيس التنفيذي لشؤون التسويق خالد عبداللطيف، والرئيس التنفيذي لشؤون الطاقة أمين سلطان، والرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية وليد التميمي، والرئيس التنفيذي للعمليات الإنتاجية عبدالله حبيب، إلى جانب الرئيس التنفيذي بالوكالة للشؤون المالية براين هاريس، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين بشركة البا.

وفي تعليقه على الزيارة، صرح البقالي قائلاً: "يسرنا أن نستضيف اليوم السفير الألماني ونستعرض معه الدور الهام الذي تضطلع به الشركة في دعم الاقتصاد الوطني .. كما يسرنا إطلاعه على آخر التطورات على صعيد مشروع الشركة الحيوي – مشروع خط الصهر السادس للتوسعة، والذي سيجعل البا أكبر مصهر للألمنيوم في العالم عند اكتمال تشغيله، ونتطلع لتحقيق المزيد من التعاون المشترك بين البلدين".

وقد اطلع السفير الألماني على عمليات الشركة وأهم مبادرات السلامة فيها، حيث تم مرافقته بعد ذلك في جولة في شركة ألبا ومشروع خط الصهر السادس للتوسعة.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news