العدد : ١٥١٢٦ - الخميس ٢٢ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٦ - الخميس ٢٢ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العقاري

شركة «بن فقيه» تدشن فلل العرض لمشروع «السدرة»

الأربعاء ١٣ مارس ٢٠١٩ - 01:15

وزير الإسكان: «بن فقيه» دائما في مقدمة ركب المطورين في البحرين

دشن سعادة المهندس باسم بن يعقوب الحمر، وزير الإسكان يوم الثلاثاء الموافق 12 مارس 2019 فلل العرض الخاصة بمشروع «السدرة» السكني الواقع في ديار المحرق والذي تنفذه شركة بن فقيه للاستثمار العقاري.

وأقامت الشركة حفلاً خاصاً بمناسبة افتتاح فلل العرض الفاخرة بحضور عدد كبير من المدعوين وعملاء الشركة إلى جانب المهتمين في المشروع. وتفضل وزير الإسكان يرافقه السيد فيصل فقيه رئيس مجلس إدارة بن فقيه للاستثمار العقاري بالتجول في أرجاء فلل العرض الفاخرة.

وبهذه المناسبة، قال السيد فيصل فقيه رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري: «يسرنا في البداية أن نتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى المهندس باسم الحمر وزير الإسكان لتشريفه لنا وقيامه بتدشين فلل العرض الخاصة بمشروع السدرة السكني، حيث تحرص شركة بن فقيه على تحقيق مبدأ الشراكة بين القطاعين الخاص والحكومي في توفير حلول سكنية ذات مواصفات عالية وبأسعار مناسبة».

مضيفاً: «يقدم مشروع السدرة للمواطنين فرصة الحصول على بيت العمر والتمتع بالعيش برفاهية وسط بيئة راقية وآمنة، حيث يمتاز موقعه بقربه من أفضل وجهات التسوق والاستجمام في البحرين. كما يمتاز المشروع باحتوائه على خيارات سكنية متنوعة، إذ قمنا بابتكار مجموعة من التصاميم الحضرية والمميزة لنساعد عملاءنا على اختيار الطابع الذي يفضلونه. وتعتبر هذه الفلل خياراً مثالياً للأسر البحرينية. ويمكن الحصول على تمويل مناسب من خلال بنك البحرين الإسلامي الذي عقدت الشركة معه اتفاقية خاصة لتمويل الراغبين في تملك وحدات سكنية في السدرة».

وكعادة جريدة «أخبار الخليج» كنا سباقين إلى تصريح حصري مع سعادة وزير الإسكان باسم بن يعقوب الحمر 

فيقول: «لا شك أننا سعداء بتدشين هذا المشروع ومشاركتنا المطور البحريني بن فقيه في تدشين فلل العرض والتي في الحقيقة تعكس مستوى المطور البحريني. فالنماذج والتصاميم في مشروع السدرة تعكس ما يحتاج إليه الموطن بل فاقت ما يطلبه المواطن، فهناك تنوع في الأذواق والأحجام والواجهات. وهذا ان دل فإنما يدل على ان بن فقيه تفوقوا على أنفسهم وقدموا مشروعا مدروسا من ناحية الأحجام والمكونات ومن ناحية الأسعار».

نحن كمسؤولين في الحكومة، نرى أن هذا النوع من المشاريع له بعدين، البعد الأول انها تخدم كل شرائح المجتمع وحاجتها في السكن، أما البعد الاخر أن البحرين ما زالت تملك اقتصادا واعدا ولله الحمد. مساهمة القطاع العقاري في النتاج المحلي هي نسبة كبيرة واذا اضفنا إلى ذلك قطاع الإنشاءات فأظن ان هذين القطاعين يشكلان نسبة 13 إلى 15% من الناتج المحلي وهذه نسبة كبيرة. أيضا هذا النوع من المشاريع يعكس أن هناك سوقا قويا بالنسبة إلى القطاع العقاري.

ما يميز مشروع السدرة كذلك أن المطور لم يصب جام جهده في التطوير العمراني فقط، بل ضم إلى ذلك البيئة السكنية من المرافق والواجهات الخلابة وإجراءات الأمان، آخذا في عين الاعتبار راحة القاطنين وهذه نقطة تستحق الإشادة. 

هل ترون أن هذا النوع من المشاريع يخدم رؤية 2030 في البحرين؟

بلا شك، فقد ذكرت سابقا أن كل مساهمة تخدم الاقتصاد المحلي في البلاد هي لبنة في صرح رؤيتنا المستقبلية في مملكة البحرين. 

ما الذي يميز بن فقيه العقارية بين مطوري البحرين؟

في الحقيقة، ما يميز بن فقيه كمطور عقاري هو «الجرأة» إذا صح التعبير. فهم دائما في الأمام مهما تغيرت الأوضاع الاقتصادية وعصف المناخ العقاري في السوق نراهم مقدامين في أي نوع من المشاريع التطويرية وسباقين في الأفكار والأهداف.

عن فلل العرض

يقول بن فقيه: «إننا نسعى من خلال تدشين فلل العرض إلى إعطاء زبائن الشركة صورة متكاملة عن الشكل النهائي الذي ستبدو عليه هذه الفلل على أرض الواقع. كما سيقدم فريق المبيعات الموجود على أرض المشروع معلومات وافية للزبائن عن التصاميم المختلفة والمزايا وطرق التمويل المناسبة لهم».

ويعتبر مشروع «السدرة» الواقع في قلب جزيرة ديار المحرق أحد أبرز المشاريع السكنية الراقية التي تقدم للقاطنين الفرصة لتبني أسلوب حياة ذات رفاهية عالية مع فلل تحتوي على غرف معيشة واسعة وحدائق جميلة تبعث على السكينة. ويتكون مشروع السدرة من 452 فيلا فخمة بتصاميم ومساحات مختلفة ضمن إطار مجمع سكني مسوّر، حيث تضم المرحلة الأولى من المشروع 88 فيلا، ومن المتوقع البدء في تسليمها خلال العام الجاري. ويبلغ عدد فلل العرض التي تم تدشينها 4 فلل مفروشة مختلفة وفاخرة.

إن شركة بن فقيه للاستثمار العقاري في المراحل النهائية لتسلم الرخص اللازمة الخاصة بمشروع السدرة من مؤسسة التنظيم العقاري والتي ستتيح لهم البدء في بيع الوحدات.

وباستطاعة الزبائن البحرينيين الراغبين بشراء فيلا في مشروع السدرة السكني التوجه إلى بنك البحرين الإسلامي للحصول على تمويل عقاري والذي يتميز بتقديم تخفيض بنسبة 5% على الدفعة الأولى، وفترة تمويل تصل إلى 25 عاماً. كما يمكن للزبائن غير البحرينيين التقدم بطلبهم ضمن نظام تمويلي ذي مزايا أخرى.

ويقدم مشروع السدرة بيئة جذابة لشتى الأسر عبر طرحه نطاقاً واسعاً من الفلل، بدءاً من الفلل بغرفتي نوم ووصولاً إلى الفلل بخمس غرف نوم. وتم تصميم كل فيلا إما بطراز عصري وإما بلمسة عصرية على طراز تقليدي. ويتضمن المشروع أنواعا مختلفة تدمج بين العمارة البحرينية والمغربية والحديثة، وفللاً أخرى بتصاميم معاصرة، ما يقدم وفرة من الخيارات للمشترين الطامحين إلى اقتناء بيت الأحلام. وأطلق على هذه التصاميم مسميات: المحرق، المحمدية، ميلانو، جنوا، وأوسلو لتعكس هويتها وطابعها الخاص، حيث تحتوي كل فيلا على مرآب خاص لسيارتين، وملحق خاص للخدم، وغرفة للغسيل، كما تتضمن بعض الفلل بركة سباحة خاصة. ويقدم المشروع أسلوب حياة ذات رفاهية عالية من خلال الفلل بغرف معيشة واسعة وحدائق جميلة تبعث على السكينة والراحة.

وستبقى فلل العرض مفتوحة للزبائن الراغبين في الاطلاع عن كثب على المشروع والتعرف على المزايا والتصاميم المتنوعة للمشروع.

 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news