العدد : ١٥٠٥٩ - الأحد ١٦ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٥٩ - الأحد ١٦ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«داداباي» يسلم وثائق الملكية لعملاء مشروع سيف تيرسس في السيف

الثلاثاء ١٩ فبراير ٢٠١٩ - 10:50

أعلنت مجموعة شركات داداباي مطور مشروع سيف تيرسس الحائز على جوائز عديدة بأنها بدأت في تحويل وثائق ملكية المشروع إلى العملاء والمستثمرين وذلك بعد البدء في تسليم الشقق لمالكيها في مارس 2018، اربعة شهر قد إنتهاء الموعد المحدد وبعد إكتمال تشييد المشروع في ديسمبر 2017 بعد 19 شهرا من بدء البناء في مايو 2016.

يتكون برج سيف تيراسس، الواقع في قلب ضاحية السيف، من 29 طابقا ويضم 173 شقة ستوديو وغرفة واحدة وغرفتين وثلاثة غرف مع تراس كبير ليمنح نمط حياة وتسهيلات ترفيهية في المنطقة التي تزخر بالعديد من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية.

وتعليقا على المشروع، قال شبير داداباي، المدير المنتدب لمجموعة داداباي قائلا: "نحن سعداء للغاية بالإعلان عن بدء تسليم وثائق الملكية لعملائنا الكرام من خلال جهاز المساحة والتسجيل العقاري. نوجه الشكر الى جهاز المساحة والتسجيل العقاري على الدعم والمساندة الذي نحظى به من قبلهم من اجل تمكين العملاء من ضمان وحماية ممتلكالتهم العقارية في المشروع".

وذكر السيد شبير دادباي :"هيعتبر تسجيل وثائق الملكية خطوة مهمة للمشترين لتمكينهم للإستفادة من تسهيلات الإقامة ضمن برنامج الاستثمار العقاري في مملكة البحرين كما ان ذلك سوف يساعدهم في الاستفادة من التسهيلات التي تقدمها المصارف لامتلك عقارهم في هذا المشرووع المميز. كما ان المواطنين البحرينيين الراغبين في الاستثمار في هذا المشروع يمكنهم الاستفادة من التسهيلات التي تقدمها وزارة الإسكان عبر برنامج مزايا.

وأضاف داداباي: "كان الوفاء بالوعود في وقتها وتأمين حقوق العملاء العقارية من اهم عناصر القوة في كافة مشاريعنا الاستثمارية. تم بناء المشروع من اجل ضمان راحة ورفاهية العائلات من خلال نمط حياة يتسم بالألفة والفخامة والرفاهية في بيئة جذابة من منطقة السيف".

وتشمل التسيهلات التي يحتويها المشروع مساحة خضراء مشجرة للأطفال وموقع للشواء وقاعة متعددة الإستعمال وسينما وغرفة ألعاب مع طاولة تنس وبلياردو وملعب تنس وملاعب اسكواش وكرة السلة وممشى للجري ونادي صحي مزود بالكامل مع ساونا وجاكوزي للنساء والرجال على حده وبركة سباحة وموقع للتشمس وجاكوزي خارجي في السقف.

وقال شبير داداباي: "تم تصميم اللوبي والإستقبال بارتفاع مزدوج ليكون جذابا ويمنح الإحساس بالفخامة. يضم البرج أيضا ثلاثة مصاعد ومصعد للخدمة وأربعة طوابق مواقف سيارات ونظام مراقبة أمني عالي التقنية مع مدراء خدمات وتسهيلات مؤهلين لخدمة القاطنين".

من جهة أخرى قال عزيز ميتايوالا، المدير المنتدب لشركة بيجاسس العقارية المسوق الحصري لمشروعات مجموعة داداباي " بأن أكثر من 70% من الوحدات السكنية قد تم بيعها لعملاء ينتمون إلى 19 جنسية مختلفة. معظم المشترين هم من البحرين يليهم الخليجيين والمغتربين من مختلف الجنسيات الأخرى.

وأضاف السيد عزيز: "حظي المشروع بإقبال كبير في المنطقة بسبب موقعه المميز والجوائز التي حصل عليها وقيمة موقعه والتسهيلات وسمعة المطور في تنفيذ المشروعات في موعدها وفق أعلى المعايير".

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news