العدد : ١٥٠٦٩ - الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٦٩ - الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ شوّال ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

بابكو تشارك في فعاليات مؤتمر «الصحة والســـلامة والأمـــن والبيئــة» بالكــويــت

الثلاثاء ١٩ فبراير ٢٠١٩ - 01:15

  شاركت بابكو في فعاليات مؤتمر الكويت الدولي الثالث للصحة والسلامة والبيئة، والذي أقيم خلال الفترة 18-20 فبراير 2019 بفندق جميرا شاطئ المسيلة بدولة الكويت. أقيم المؤتمر برعاية الدكتور خالد الفاضل وزير النفط وزير الكهرباء والماء الكويتي. افتتحت جلسات المؤتمر وفاء الزعبي العضو المنتدب للتخطيط والمالية بشركة نفط الكويت. شارك في الحضور وفد شركة بابكو والذي ضم عددًا من مسؤولي الصحة والسلامة والبيئة في الشركة. كما شاركت بابكو في المعرض المصاحب للمؤتمر بجناح يسلط الضوء على أهم مبادراتها في مجال الصحة والسلامة والبيئة. 

الجدير بالذكر أن مؤتمر ومعرض الكويت الدولي للصحة والسلامة والبيئة يحظى باهتمام كبير من قبل المؤسسات العاملة في قطاعات النفط والغاز والطاقة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي وبلدان العالم. استضاف المؤتمر أكثر من 3000 مشارك، وأكثر من 1000 وفد دولي، بالإضافة إلى أكثر من 100 متحدث وخبير محلي وعالمي للتحدث عن أهم التجارب والدروس المستفادة في هذا القطاع الحيوي على الصعيدين المحلي والدولي. وشارك في الحضور ممثلون عن 100 شركة عالمية من 25 دولة. وحازت الفعالية على دعم أكثر من 50 جهة إقليمية وعالمية.

وخلال الفعالية حصلت شركة بابكو على جائزة الرعاية البرونزية لمشاركتها في رعاية الحدث والمعرض الدولي المصاحب. وقام أحمد خليل، مدير دائرة الصحة والسلامة والبيئة باستلام الجائزة نيابة عن شركة بابكو. تجدر الإشارة إلى أن مؤتمر الكويت الدولي للصحة والسلامة والبيئة ينطوي على أهمية كبرى باعتباره قاعدة اساسية لتبادل الآراء والمقترحات الخاصة بشؤون الصحة والسلامة والبيئة ليس فقط في قطاع البترول ولكن أيضًا في جميع الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية بشكل عام، بما يسهم في ترسيخ مفهوم وثقافة الالتزام بإرساء مجتمع صديق للبيئة. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news