العدد : ١٥٠٦٢ - الأربعاء ١٩ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٦٢ - الأربعاء ١٩ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ شوّال ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«bwallet» تدشن خدمتي تحويل الأموال دوليا وشحن حسابات الموبايل المسبقة الدفع

الثلاثاء ١٩ فبراير ٢٠١٩ - 01:15

أطلقت شركة «بتلكو»، مع شركة الخدمات المالية العربية (AFS)، خدمتين جديدتين ميسرتي الاستخدام للمدفوعات الدولية عن طريق المحفظة المالية الرقمية للموبايل «bwallet»، وهما خدمتا الحوالات الدولية وإعادة الشحن الدولي. 

وتسمح خدمة الحوالات الدولية الجديدة الآمنة والسلسة المقدمة عن طريق «bwallet» للمستخدمين بإرسال الأموال إلى الحسابات المصرفية أو المحافظ الإلكترونية أو الأفراد على حدٍّ سواء في كل من بنغلاديش ومصر والهند والنيبال وباكستان والفلبين وسريلانكا، وسوف يتم إضافة بلدان أخرى في الأشهر القادمة. 

وتوظّف خدمة الحوالات الدولية من «bwallet» خدمة الإرسال للدفع المبتكرة التي تقدمها «ماستركارد»، وهي الأولى من نوعها في المملكة، حيث تعمل منصة «ماستركارد» الدولية لإجراء عمليات الدفع على تيسير عملية إيصال الأموال بصورة سريعة وآمنة.

وتُضاف خدمة إعادة شحن حساب الموبايل الدولية الفعالة والآمنة المقدمة من «bwallet» إلى محفظة الخدمات الرقمية المقدمة من «bwallet». ويمكن لمستخدمي «bwallet» الآن إعادة شحن أي حساب دولي مسبق الدفع للموبايل بكل سهولة، حيث تتم العملية في خطوات بسيطة وتتوافر هذه الخدمة في أكثر من 100 بلد، بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي المجاورة، مع ما يقارب 700 مشغل اتصالات مختلف في جميع أنحاء العالم. 

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة بتلكو عبدالرحمن منير: «قد تميزت «bwallet» المحفظة المالية الرقمية للموبايل عن مثيلاتها بكونها الأولى من نوعها في توفير خدمة التحويل المباشر للأموال، حيث تستمر هذه المحفظة في إضافة القيمة لكافة مستخدمي الموبايل في القطاع المالي للمملكة. 

علق الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية «AFS»، بي. تشاندراسيكر: «تقدم التقنية المتطورة من شركة الخدمات المالية العربية الرائدة خدمتين فريدتين تأتيان كسابقة في مجال المحافظ الرقمية، حيث خُصصت هاتان الخدمتان لمستخدمي «bwallet» في المملكة كخطوة استراتيجية إضافية تتخذها شركة الخدمات المالية العربية تجاه دعم جهودها المستمرة في تقديم حلول مبتكرة مختارة تلائم متطلبات المستهلكين».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news