العدد : ١٥٠٧٠ - الخميس ٢٧ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٧٠ - الخميس ٢٧ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

يدير أصولا بقيمة 450 مليون دولار: إنفستكورب يفتتح مكتبه في الهند

الثلاثاء ١٩ فبراير ٢٠١٩ - 01:15

أعلن إنفستكورب المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة أمس افتتاح مكتبه في مدينة مومباي الهندية، وإطلاق أعمال شركة «إنفستكورب الهند» التي تدير أصولاً تبلغ قيمتها ما يقارب 450 مليون دولار بدعم فريق عمل يضم 21 خبيرًا استثماريا. وشهد الافتتاح حضور محمد العارضي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي بمشاركة كل من ديباك باريك أحد أعضاء المجلس الاستشاري الدولي لـ«إنفستكورب» والرئيسين التنفيذيين المشاركين لـ«إنفستكورب» ريشي كابور وحازم بن قاسم.

ويأتي تدشين افتتاح المكتب في الهند الذي يعد ثامن مكاتب إنفستكورب عالميا والثاني في السوق الآسيوي بعد سنغافورة، تماشيا مع أهداف خطة النمو والتنويع العالمية التي ينتهجها إنفستكورب. وجاء بعد إتمام صفقة استحواذ إنفستكورب على وحدتي شركات الملكية الخاصة وإدارة الاستثمارات العقارية التابعة لإحدى الشركات في الهند.

وبهذه المناسبة، قال محمد العارضي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لـ«إنفستكورب»: «يُعد الاقتصاد الهندي الأسرع نموًا في الأسواق الناشئة، ويسرنا أن نكون جزءًا من هذا الزخم ومسيرة الازدهار في الهند. ويمثّل انطلاق أعمالنا في الهند إنجازًا آخر يُضاف إلى سجّلنا، كما يتماشى مع خطتنا العالمية للنمو الرامية إلى زيادة حجم أصولنا المُدارة خلال السنوات المقبلة. يسرّني الترحيب بزملائي في فريق العمل الذي يضم 21 موظفًا ممن سيلتحقون بمكتبنا في الهند. كما أرحب بمستثمرينا الجدد الذين سيكونون جزءًا من منصّتنا الاستثمارية العالمية. وأود توجيه الشكر إلى ديباك باريك على نصائحه الاستشارية الفعّالة التي أسهمت في تحقيق هذا الإنجاز.

وبدوره، قال ريشي كابور الرئيس التنفيذي المشارك لـ«إنفستكورب»: «أصبح إنفستكورب اليوم مساهمًا فاعلاً في دعم مسيرة النمو والازدهار بالسوق الهندي، الذي يسجّل معدلات قوية في الاستهلاك ويشهد توسعًا في الطبقة المتوسطة والشابة، بالإضافة إلى اعتماد حكومتها سياسات داعمة للاستقرار وتنفيذ سلسلة من الإصلاحات الاقتصادية، وغير ذلك من العوامل المحفّزة الأخرى التي جعلت من الهند خيارنا المثالي لافتتاح مكتبنا الثاني في آسيا. ونحن متفائلون بشأن إمكانات نموّ أعمالنا ورؤوس أموالنا هناك».

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news