العدد : ١٥١٥٥ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٥ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ محرّم ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

خبــراء عـالميـــون يشاركــون في قمة «فلـك للتفكير غير الاعتيادي»

الثلاثاء ١٩ فبراير ٢٠١٩ - 01:15

  تستضيف شركة فلك للاستشارات خلال قمة فلك للتفكير غير الاعتيادي نخبة من المتحدثين الخبراء من كافة أنحاء العالم ليشاركوا خبراتهم مع الأدمغة النيرة في البحرين ويتفاعلوا معهم ويتبادلوا المعارف والتجارب فيما بينهم. وستقام النسخة الثالثة من قمة فلك للتفكير غير الاعتيادي يومي 3 و4 مارس 2019 في فندق أرت روتانا أمواج تحت رعاية الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط.

وتستضيف قمة فلك للتفكير غير الاعتيادي، والتي تعقد بالتعاون مع تمكين، مجلس التنمية الاقتصادية (ستارت أب بحرين)، جيبك، مزارع الجزيرة، بيت التمويل الكويتي، المصرف الخليجي التجاري، بناغاز، بابكو، مجموعة رفيعة المستوى من الخبراء المحليين والإقليميين والعالميين من مختلف الخلفيات الثقافية والمهنية والعملية لإثراء تجربة المشاركين وتمكينهم من بناء مستقبل أفضل للبحرين، وتضم هذه المجموعة كلا من السيد سيم طارق، المدير التنفيذي لشركة يونيليفر الشرق الأوسط من الإمارات العربية المتحدة، والسيد جون ساني، مؤلف وخبير استراتيجيات، من جنوب إفريقيا، والدكتور شاشي ثارور، سياسي من الهند، والدكتور سامر الجشي، رئيس مجموعة بي إف جي إنترناشيونال من البحرين، والسيدة لوشيا فالينسيا دونغو، رائدة الأعمال الاجتماعية من بيرو، والسيد فيكتور أوشن، مرشح لجائزة نوبل للسلام من أوغندا، والسيد كازوهيدي سيكياما، مؤسسة سبايبر إنك من اليابان.

وتعليقا على اختيار المتحدثين الخبراء، قال سهيل بن غازي القصيبي الرئيس التنفيذي لشركة فلك للاستشارات: «نعيش اليوم في عالم ديناميكي سريع التحوّل مما يؤثر على متطلبات الأشخاص - من العملاء والمستخدمين. وقد شهد العالم، خلال العقود الماضية، ولادة شركات عملاقة بدأت من فكرة مبتكرة تم تنفيذها بشغف والتزام وابداع، وبالمقابل شاهد العالم انهيار شركات ضخمة قللت من أهمية الابتكار والأبحاث خلال عملية تطوير الخدمات والمنتجات». 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news