العدد : ١٥١٢٧ - الجمعة ٢٣ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٧ - الجمعة ٢٣ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

بنك البركة الإسلامي يعلن عن الفائزين مع حساب البركات لشهر فبراير 2019

الاثنين ١٨ فبراير ٢٠١٩ - 14:29


أحمد يوسف أبو الفتح يفوز بجائزة نقدية بقيمة 10,000 دينار بحريني


إيمان محمد السبيعي تفوز براتب شهري بقيمة 555 دينار بحريني لمدة سنة كاملة


أعلن بنك البركة الإسلامي البحرين، أحد المؤسسات المالية البحرينية الرائدة في مجال الصيرفة الإسلامية، عن فوز السيد أحمد يوسف أبو الفتح بالجائزة الشهرية الكبرى لحساب البركات لشهر فبراير بقيمة 10,000 د.ب، وفوز السيدة إيمان محمد السبيعي براتب شهري لسنة كاملة بقيمة 555 د.ب، إلى جانب 80 فائزًا محظوظًا بجوائز نقدية.

أقيم السحب في المقر الرئيسي لبنك البركة الإسلامي الكائن في منطقة خليج البحرين بحضور عدد من إداريي وموظفي البنك.

وإلى جانب الإعلان عن الفائزين بالجائزة الشهرية الكبرى لشهر فبراير وجائزة الراتب الشهري لمدة عام كامل، أعلن بنك البركة الإسلامي قائمة أسماء 80 رابح، اشتملت على 20 رابحًا بجائزة نقدية تبلغ 500 د.ب لكل فائز، و60  رابح بجوائز نقدية أخرى تبلغ قيمة كل منها 300 د.ب.

وبهذه المناسبة، قال السيد طارق كاظم الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك البركة الإسلامي - البحرين: "يسعدنا جدًا في بنك البركة الإسلامي، تهنئة جميع الفائزين مع حساب البركات لشهر فبراير 2019، وعلى الخصوص السيد أحمد يوسف أبو الفتح لفوزه بجائزة 10,000 دينار بحريني، والسيدة إيمان محمد السبيعي لفوزها براتب شهري بقيمة 555 دينار بحريني لمدة سنة كاملة. وقد تألق حساب البركات عامًا بعد عام، حيث يقدم في عامه الخامس جوائز نقدية أكبر، مما يعكس مساعينا في مكافأة العملاء الكرام نظير ثقتهم للاستثمار معنا، وذلك بمنحهم عوائد سنوية مجزية لاستثماراتهم إلى جانب العديد من الجوائز النقدية."

وأضاف السيد طارق كاظم: "نلتزم في بنك البركة الإسلامي بخدمة المصالح الإستثمارية طويلة المدى للعملاء وتوثيق العلاقة معهم. كما نهدف أيضًا لتقديم أفضل الحلول التمويلية التي تلبي تطلعات الزبائن الكرام واحتياجاتهم المالية، مع ضمان نيل أعلى مستويات الرضا. ونسعى عبر حساب البركات لمنح كافة المودعين إمكانية تحقيق الربح لاستثماراتهم مع فرصة للفوز بجوائز نقدية مذهلة. ولذا، نتطلع قدمًا لتوفير خدماتنا لشريحة أكبر من العملاء ومنحهم أرقى المنتجات والخدمات المصرفية التي تعكس مركزنا الريادي ضمن البنوك الإسلامية الرائدة في المملكة."

وفي السنة الخامسة منذ إطلاقه، يقدم حساب البركات الإستثماري من بنك البركة الإسلامي، المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، فرص عديدة للفوز بجوائز نقدية مذهلة طيلة فترة الاستثمار، وذلك بإيداع مبلغ قدره 50 د.ب كحد أدنى.

يبلغ عدد الفائزين مع حساب البركات هذا العام 984 فائز، يشمل 80 رابحًا شهريًا بمبالغ نقدية مجزية، بما فيها جائزة بقيمة 500 دينار بحريني أو 300 دينار بحريني. ويضم الحساب فائز شهري براتب قدره 555 دينار بحريني شهريًا لمدة عام كامل، فضلاً عن 8 جوائز كبرى بقيمة 10,000 دينار بحريني على مدار العام. كما تشمل مكافآت حساب البركات ثلاث جوائز ربع سنوية تبلغ 100,000 دينار بحريني على حدة، وجائزة كبرى بقيمة 300,000 دينار بحريني في نهاية العام.

وباستطاعة الأفراد من جميع الجنسيات الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً فتح حساب البركات الاستثماري، أو فتح الحساب لمن هم دون 18 عامًا من قبل ذويهم أو ممثليهم القانونيين. كما باستطاعة المؤسسات والشركات فتح حساب البركات الخاص بها.

تتوافر قائمة أسماء الفائزين بحساب البركات لشهر فبراير 2019 على الموقع الإلكتروني لبنك البركة الإسلامي.

ومنذ تأسيسه عام 1984 في مملكة البحرين، نجح بنك البركة البحرين بتحقيق سجل حافل في مجال الإبتكار وتحقيق نتائج متميزة في عملياته، فهو يحتل مركزاً متقدماً بين البنوك الرائدة التي تقدم منتجات وخدمات مصرفية إسلامية لعدد متنامي من العملاء العالميين، مع التركيز بوجه خاص على تطوير وتقديم الحلول الفريدة للاستثمار المتقيد بأحكام الشريعة الإسلامية. ويستفيد بنك البركة البحرين من الدعم القوي الذي يوفره له المركز المالي القوي والمتين. كما يستفيد من السمعة الرفيعة في السوق باعتباره المدير الرائد للسيولة على المدى القصير للمستثمرين من المؤسسات.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news