العدد : ١٥٣٠٦ - الثلاثاء ١٨ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٤ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٠٦ - الثلاثاء ١٨ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٤ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

العقاري

البدء في تسليم وحدات المشروعين
أحدث مشاريع شركة السرايا العقارية «الريم 2 و3» بسار .. ومشروع «أوركا» بجزر أمواج تمنحكم روعة العيش في أجواء من السكينة والطبيعة الخلابة

الأربعاء ١٣ فبراير ٢٠١٩ - 01:15

جوهر حياة هادئة في متناول يديك 

بدأت شركة السرايا العقارية مؤخرا في تسليم وحدات مشروع مرموق صمم خصيصا للمواطنين البحرينيين ولمواطني دول مجلس التعاون الخليجي، هو مشروع الريم 2 و3 بمنطقة سار الذي يضم 108 فيلات حصرية في مجمع سكني مغلق يؤمن نمط حياة أسرية مريحة وبأسعار تبدأ من 120 ألف دينار، ما يتيح لمشتركي برنامج السكن الاجتماعي التابع لوزارة الإسكان اقتناء البيت المناسب وذلك على قطعة أرض بمساحة تبدأ من 180م2 ومساحة بناء تبلغ 245م2. وقد صممت تلك الفيلات بمزيج رائع يجمع بين فن العمارة المعاصرة والتصاميم العصرية الحديثة وتضم 3 و4 غرف نوم مجهزة بالعديد من وسائل الراحة وأجواء عامرة بالهدوء والسكينة، كما توفر السرايا منتجا جديدا وحصريا هو نظام استأجر للتملك؛ حيث يمكن سداد 10% فقط من سعر الوحدة وقيمة الايجار الشهري وباقي المبلغ يسدد بعد 5 سنوات.

وبهذه المناسبة صرح السيد سعود كانو رئيس مجلس الادارة قائلا: «يوفر هذا المجمع الحصري المسور الأمن والتفرد في آن معا، ما يعكس دفء أجواء الأحياء البحرينية ضمن مجتمع عصري وحديث».

يُذكر أن مشروعي الريم 2 و3 قد تم انجازهما خلال وقت قياسي وباشرت شركة السرايا العقارية تسليمهما لمالكيهما بالفعل، وبدأوا في الانتقال إليهما والعيش فيهما وسط أجواء من الفخامة والهدوء والسكينة.

كذلك وسَّعت شركة السرايا العقارية من نطاق محفظتها من المشاريع في جزر أمواج مع الجيل الجديد من مشاريعها الحصرية وذلك بمشروع «أوركا»، الذي يعد مجمعا سكنيا مسورا يشتمل على 52 فيلا، تؤمن جميعها أجواءً من الصفاء والهدوء. وقد بدأت شركة السرايا فعليا في تسليم الوحدات إلى مالكيها.

وتباع فيلات أوركا ضمن نظام التملك الحر بأسعار تبدأ من 250 ألف دينار مع وجود تسهيلات كبيرة في السداد، تشمل نظام استأجر للتملك حيث يسدد المشتري نسبة 3% كمقدم فقط وقيمة الايجار الشهري (1000 دينار شهريا) وباقي المبلغ بعد 3 سنوات.

وترتقي فيلات أوركا المجهزة بـ4 و5 غرف نوم مع سهولة الوصول إلى الشاطئ، ونادٍ رياضي، وحمامات سباحة خاصة، ومواقف مغطاة للسيارات، فضلاً عن عدد من المرافق الأخرى، تحلق بمشاريع التطوير العقاري نحو آفاق أرحب من رغد العيش والراحة إلى جوار شاطئ البحر.

من جانبه صرح السيد رضا مختار المدير العام لشركة السرايا العقارية قائلاً: أعتقد أن هذا هو الوقت المثالي للاستثمار في شراء منزل الأحلام، والاستفادة من السيناريوهات الحالية للسوق العقاري، وها نحن نحقق ذلك من خلال مشروعي «أوركا» و«الريم 2 و3».

وتعتزم شركة السرايا العقارية مواصلة الوفاء بمتطلبات تلك الفئة من العملاء في المستقبل عبر تدشين مزيد من مشاريع التطوير العقاري التي تباع بأسعار معقولة مثل مشروع القرية بمنطقة سار، وكذلك مشروع مرسى مانشنز وأبراج ذا فيوز في جزر أمواج. 

جدير بالذكر أن شركة السرايا العقارية اسهمت، منذ تأسيسها في عام 1999، في توفير احتياجات البحرينيين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي في العديد من المشاريع السكنية الضخمة والعقارات التجارية والصناعية.

وتشمل محفظة مشاريع شركة السرايا العقارية مشاريع الواجهة البحرية الفاخرة في جزر أمواج ويشمل ذلك مدينة المرسى العائمة، ومينا 7، وسرايا البحر، واللاجونا، وسي لوفت، وفندق ومنتجع دراجون، وكذلك مشاريع سرايا 1، وسرايا سند، وسرايا البساتين.

لمزيد من المعلومات يُرجى الاتصال بهاتف رقم: 17825181-39271024، أو زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: www.alsarayabahrain.bh. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news