العدد : ١٥٠٩٤ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٤ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

بشعار الرياضة للجميع وإنفاذا لتوجيهات سمو رئيس الوزراء.. منتسبو ديوان سموه يشاركون في فعاليات اليوم الرياضي .

الثلاثاء ١٢ فبراير ٢٠١٩ - 15:52

إنفاذا للتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، بتشجيع إقامة الفعاليات الرياضية في اليوم الوطني الرياضي لمملكة البحرين الذى تقرر إقامتة لهذا العام 12 فبراير لضمان تحقيق الغايات المنشودة منه وأهمها نشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة للجميع ، شارك منتسبو مختلف إدارت ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء اليوم، في عدد من الأنشطة والفعاليات الرياضية التي نظمها الديوان بمجمع الافينوز بالمنامة.

 

تضمنت الفعاليات الرياضية لمنتسبى ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ممارسة رياضة المشي لتعزيز ثقافة تلك الرياضة واعتماده كأسلوب يومي لفوائده البدنية والذهنية فضلا عن إقامة العديد من المسابقات الرياضية والثقافية التى صاحب فعاليات اليوم الرياضي .

وقال منتسبو ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن اليوم الرياضي لمملكة البحرين يمثل حدثاً وطنياً يسهم في تعزيز مفهوم الرياضية للجميع ويجسد رؤية سمو رئيس الوزراء فى كون الرياضة أحد الدعائم الرئيسية لمجتمع واع ومثقف رياضيا وصحيا لما لها من دور حيوى في حياة الفرد والمجتمع.

لافتين إن دعم سموه لفعاليات اليوم الرياضي لمملكة البحرين وتخصيص يوم وطنى للرياضة في المملكة يؤكد مدى الاهتمام والحرص الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة بتعزيز المبادرات الهادفة التي تحفز كافة أبناء المجتمع على الممارسات الايجابية التى تسهم في نشر وإعلاء شأن الرياضة وجعلها ركيزة أساسية يومية للوصول لمجتمع صحي ورياضي قادر علي الابداع والأبتكار في مختلف المجالات والانشطة .

منوهين ان دعم صاحب السمو رئيس الوزراء لتلك الفعاليات يعد تقدير كبير لدور الرياضة وأهميتها في تحقيق أهداف التنمية المستدامة لما لها من آثر بالغ في تعزيزِ السلام المجتمعي فضلا عن قدرتها علي تنمية إمكانات الأفراد والمجتمعات بما يسهم في توليد طاقات محفزة علي الابتكار والتنوع قادرة علي مواصلة العمل بتعددية فكرية معززً للبيئة التنموية والانتاجية .

وأعتبر منتسبو ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء اليوم الرياضي يوم وطني تستثمر فيه النشاطات الحركية والرياضية الترفيهية والترويحية والمجتمعية والتثقيفية والتنافسية ويجسد بمحبة وتلاحم شعار "البحرين للجميع". ورفع منتسبو ديوان سمو رئيس الوزراء أسمى عبارات الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر علي ما قدمه سموه من دعم وتوجيه ومبادرات تشجيعية لرفع طاقات الشباب الرياضية والثقافية .

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news