العدد : ١٥٠٩٤ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٤ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

وكالة الزراعة تشارك في اليوم الوطني الرياضي بفعاليات متنوعة

الثلاثاء ١٢ فبراير ٢٠١٩ - 13:11

تزامنًا مع فعاليات اليوم الوطني الرياضي لمملكة البحرين، واستجابة لتوجيهات رئيس الوزراء الموقر صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بتخصيص نصف يوم عمل يوم 12 فبراير الجاري لفعاليات اليوم الرياضي الوطني لمملكة، بتعزيز مفهوم الرياضة للجميع وجعلها اسلوب حياة بما يسهم في تعزيز الصحة العامة في المجتمع، نظمت وكالة الزراعة والثروة البحرية بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني مجموعة من الأنشطة الرياضية لموظفيها تمثلت في رياضة المشي وألعاب ذهنية وفحص طبي، إلى جانب محاضرة رياضية. وتخلل البرنامج مجموعة من المسابقات والجوائز، واقيمت الفعالية في سوق حديقة البديع النباتية.

وحقق الموظفون أكثر من 180 ألف خطوة، خلال مشاركتهم في رياضة المشي التي تقدر مسافتها نحو كيلو متر.

وقال وكيل الوزارة للزراعة والثروة البحرية المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة إن الفعالية عززت اواصر العلاقة بين الموظفين وساهمت في رفع الوعي بأهمية دور الرياضة على المستوى الصحي والجسدي للفرد والمجتمع.

وأشار الى ان تخصيص يوم رياضي في مملكة البحرين سنوياً له دور فاعل في تعزيز دور الرياضة في المجتمع، معرباً عن شكره للقيادة الرشيدة على توجيهاتها بتخصيص هذا اليوم الذي أصبح يشكل تظاهرة وطنية تعزز الاهتمام بالصحة البدنية، مبينا ان لمثل هذه الفعاليات انعكاسات إيجابية على عطاء الموظفين.

وأثنى وكيل الزراعة والثروة البحرية على المشاركة الفاعلة للموظفين والتي تعكس حرصهم على دعم مثل هذه الفعاليات التي تستهدف تعزيز صحتهم.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news