العدد : ١٥٠٠٠ - الخميس ١٨ أبريل ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ شعبان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٠٠ - الخميس ١٨ أبريل ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ شعبان ١٤٤٠هـ

الرياضة

محمد بن دعيج يعقد أول اجتماع للجنة البارالمبية البحرينية

الثلاثاء ١٢ فبراير ٢٠١٩ - 01:15

 عقد يوم الأحد الموافق 10 فبراير 2019م أول اجتماع للجنة البارالمبية البحرينية برئاسة الشيخ محمد بن دعيج بن خليفة آل خليفة ورئيس الاتحاد الرياضي البحريني للصم الشيخ سلطان بن دعيج بن حمد آل خليفة. 

في بداية الاجتماع شكر الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على الثقة التي أولاها له وإشهار اللجنة البارالمبية البحرينية، وعاهد بأن يبذل المزيد من العطاء من أجل الارتقاء برياضات ذوي الإعاقة، وأن يحقق المزيد من الإنجازات التي تساهم في تطوير الحركة الرياضية في مملكة البحرين.

وقد كرس الاجتماع لمناقشة الأمور المتعلقة برياضات الاتحاد الرياضي البحريني للصم والبرامج التطويرية خلال المرحلة القادمة ووضع الأهداف والرؤية للاستراتيجية المستقبلية التي يسير على نهجها الاتحاد الرياضي البحريني للصم، كما تم مناقشة الوضع الحالي للصم والاطلاع على الألعاب والرياضات المعتمدة وكيفية إمكانية تطويرها وجذب اللاعبين لهذه الرياضات. 

وطلب الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية من الشيخ سلطان بن دعيج آل خليفة رئيس الاتحاد الرياضي للصم أن تتوطد العلاقة بين الاتحاد واللجنة، وأن يستمر التعاون لما فيه عوائد ايجابية لتطوير الحركة الرياضية في مملكة البحرين ودمج ذوي الإعاقة في المجتمع ونشر ثقافة رياضة ذوي الإعاقة، وأن اللجنة البارالمبية سوف تحتضن الاتحاد الرياضي البحريني للصم وستقدم له المساعدة والمساندة من أجل التطوير وتحقيق الأهداف والإنجازات.

وفي نهاية الاجتماع تقدم الشيخ سلطان بن دعيج آل خليفة رئيس الاتحاد الرياضي البحريني للصم شكره وامتنانه للشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية. 

وأشاد بعمل الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة التي كانت تحت رئاسة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، وأن الإنجازات التي كان يحققها الاتحاد ليست وليدة الصدفة وإنما بالعمل الجاد والسعي المستمرة، وأنه سوف يسير على هذا النهج للارتقاء برياضة ذوي الإعاقة وتحقيق الإنجاز، وأنه على ثقة بأن اللجنة البارالمبية ستكون خير مساند للاتحاد الرياضي البحريني للصم.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news