العدد : ١٤٩٤١ - الاثنين ١٨ فبراير ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ جمادى الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٩٤١ - الاثنين ١٨ فبراير ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ جمادى الآخر ١٤٤٠هـ

الرياضة

مارسيلو: رونالدو أخبرني بقرار رحيله في المران الأخير

الثلاثاء ١٢ فبراير ٢٠١٩ - 01:15

مدريد - د ب أ: اعترف اللاعب البرازيلي مارسيلو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بأنه علم بقرار زميله السابق كريستيانو رونالدو بالرحيل عن الفريق خلال المران الأخير قبل نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بالعاصمة الأوكرانية كييف، والذي انتهى بفوز النادي الملكي على نظيره ليفربول الإنجليزي. وكشف مارسيلو في تصريحات صحفية نقلتها عنه صحيفة «ماركا» الإسبانية اليوم الاثنين أن رونالدو أخبره بقرار الرحيل خلال المران، حيث قال: «كنا نتدرب من أجل المباراة النهائية وقال لي: سأرحل». وردا على سؤال أحد الصحفيين حول السبب وراء نفيه في وقت سابق علمه بقرار رونالدو بالرحيل، أجاب مارسيلو قائلا: «كان علي أن أكذب».

يذكر أن مارسيلو هو أحد الأصدقاء المقربين لرونالدو في ريال مدريد، ولذلك حافظ على السر الذي أطلعه عليه النجم البرتغالي الذي رحل عن ريال مدريد في يوليو الماضي. وأوضح مارسيلو أن نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي انتقل إليه رونالدو، كان يرغب في ضمه خلال الفترة الماضية. واختتم النجم البرازيلي قائلا: «إنه ناد كبير (يوفنتوس) ولكنني مرتبط بتعاقد مع ريال مدريد».

وفي سياق آخر علق سيرجو ريجيلون على المنافسة مع مارسيلو في الموسم الجاري في ظل اعتماد سولاري المدير الفني للفريق عليه. ويبدو أن سولاري لا يعتمد أكثر على اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً مفضلاً بذلك الشاب سيرجيو علاوة على ذلك في مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد هذا السبت (1-3)، أمضى اللاعب البرازيلي الدولي كامل اللقاء على مقاعد البدلاء.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news