العدد : ١٤٩٤٥ - الجمعة ٢٢ فبراير ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ جمادى الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٩٤٥ - الجمعة ٢٢ فبراير ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ جمادى الآخر ١٤٤٠هـ

الرياضة

الهبوط يتأجل.. والنصر يفوز باستنفاد التغيير

الثلاثاء ١٢ فبراير ٢٠١٩ - 01:15

كتب:علي ميرزا 

فاز بني جمرة على أقرب منافسيه البسيتين بثلاثة أشواط مقابل شوطين للخاسر، وبذلك تتأجل هوية الفريق الهابط لمصاف أندية الدرجة الثانية للموسم القادم إلى منافسات الجولة الأخيرة المقرر لها الإثنين القادم 18 فبراير الجاري، إذ سيلعب البسيتين مع النصر، وبني جمرة مع دار كليب.

وجاءت نتائج المباراة - التي أدارها الدوليان علي عبد الحميد حكم أول، وأحمد عبد العال حكم ثان-  25/18، 23/25، 23/25، 31/33، 12/15

وكان بني جمرة قد قلب موازين المباراة لصالحه، بعد تخلفه بشوطين نظيفين قبل أن يكسب الأشواط الثلاثة المتوالية، وبهذه النتيجة رفع بني جمرة رصيده إلى 6 نقاط، وأصبح رصيد البسيتين 3 نقاط.

الاستنفاذ ينهي لقاء النصر وعالي

أعطى استنفاد التغيير لدى فريق عالي (14 نقطة) الفوز للنصر 12 نقطة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد 27/29، 23/25، 28/26، 15/25 بعد استبعاد حكم المباراة الدولي حسين الكعبي للاعب عالي أحمد عيسى في الشوط الرابع والنتيجة 15/19 للنصر.  

وكان حكم المباراة قد استبعد ثنائي فريق عالي أحمد عبد الحسين وأحمد عيسى بعد أن أشهر لهما البطاقتين معا إضافة إلى البطاقة الحمراء لحسن عقيل كابتن الفريق في الشوط الرابع، ويتعلق استبعاد أحمد عبد الحسين بعد التلاسن الكلامي الذي دار بين الأخير ولاعب النصر محمد عبد الله.

وجاءت المباراة -التي أدارها الدوليان حسين الكعبي حكم أول وخالد الشوملي حكم ثان- في أشواطها الأربعة متكافئة، علما بأن لقاء الفريقين في الدور الأول قد انتهي لصالح النصر.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news