العدد : ١٤٩٤١ - الاثنين ١٨ فبراير ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ جمادى الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٩٤١ - الاثنين ١٨ فبراير ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ جمادى الآخر ١٤٤٠هـ

ألوان

المهرة البحرينية في مسرحية كوميدية لأول مرة في السعودية

الثلاثاء ١٢ فبراير ٢٠١٩ - 01:15

كتبت- زينب إسماعيل 

أعلنت نجمة السوشيال ميديا، المهرة البحرينية، عن مشاركتها ضمن مسرحية كوميدية تعرض في السعودية، مشيرة إلى أنها ستقف أمام الجمهور السعودي لأول مرة في حياتها الفنية التي انطلقت في العام 2013.

وقالت المهرة «تخيلوا سأقف أمام الجمهور السعودي ضمن مسرح بطابع كوميدي بحت، أشعر برهبة وخوف ولكن أنا واثقة من نفسي، لأنني أقرب إلى التمثيل المسرحي».

ولم تكشف المهرة عن قصة المسرحية بعد، لكنها أكدت أنها ستوقع العقد مع الشركة المنتجة نهاية الشهر الجاري، وستعلن عن تفاصيل أكثر حينها، لتعاود مجددا وتبين «سأودي دور شخصية جديدة ومختلفة تماما، لن أكون الفتاة الأنيقة بل أم لشاب/ طفل بدين».

وكشفت المهرة عن صورة الفنان الذي ستقف معه على المسرح في شخصية ابنها، وعلقت بالقول «انصدمتوا».

ولفتت المهرة إلى أن المسرحية من بطولة سلطان فرج، عبدالله المانع، ونورة العميري، وعدد من الممثلين.

وكانت نجمة السوشيال ميديا المهرة البحرينية أكدت في وقت سابق أنها بصدد تقديم برنامج تلفزيوني قريبا، لتعود إلى الشاشة الخليجية مجددا بعد انقطاع دام أكثر من عام. وذكرت المهرة أن سبب ابتعادها عن التمثيل هو من أجل رعاية ولدها تميم الذي كان من ضمن أولوياتها في الفترة السابقة.

وبدأت المهرة مشوارها الفني في عام 2013 بمسرحية عاشقة الجن، ومن المسرحيات التي قدمتها أيضا: «هاجر» و«زومبي» و«صرخة الأشباح»، فيما شاركت في مسلسلات تلفزيونية هي: «سواق وشغالة» و«سراي البيت» و«لقيت روحي».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news