العدد : ١٤٩٤٥ - الجمعة ٢٢ فبراير ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ جمادى الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٩٤٥ - الجمعة ٢٢ فبراير ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ جمادى الآخر ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«بـــــن فقيـــه» تنضـــم إلى الــــرعــــاة الاستــراتيجيين لمعـــرض الخليــج للعقار

الثلاثاء ١٢ فبراير ٢٠١٩ - 01:15

انضمت بن فقيه للاستثمار العقاري، الشركة البحرينية المتخصصة في مجال الاستثمار العقاري، إلى قائمة الرعاة الاستراتيجيين لمعرض الخليج للعقار 2019.

ويعد معرض الخليج للعقار منصة سنوية متخصصة لعرض مشاريع التطوير العقاري وبوابة إلى القطاع العقاري في البحرين والمنطقة، ويقام تحت رعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وذلك في الفترة من 23 إلى 25 أبريل 2019 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وفي هذا الصدد، قال فيصل فقيه، رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري: «يواصل معرض الخليج للعقار توفير منصة قوية لنا لعرض مشاريعنا الأيقونية أمام عدد كبير من المستثمرين الذين يزورون الحدث العقاري الرائد في مملكة البحرين. وباعتبارنا شركة تطوير عقاري رائدة في المملكة، فإن ارتباطنا الاستراتيجي بمعرض الخليج للعقار لا شك فيه».

وكانت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري قد وقعت مؤخرًا اتفاقية شراكة مع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة روبيرتو كافالي التي ستتولى التصميم الداخلي للبرج الشرقي في مشروع واتر باي في خليج البحرين، وبذلك ستدخل الشركة الإيطالية إلى السوق العقارية البحرينية بفضل هذا التعاون.

ومن المتوقع أن يحقق مشروع واتر باي للشقق السكنية من روبيرتو كافالي معايير جديدة للفخامة في خليج البحرين من خلال خلق نمط حياة براق وحيوي سيتم تسليمه الى المستثمرين بحلول الربع الأخير من عام 2019.

من جهته قال جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة لمعرض الخليج للعقار: «تعد شركة بن فقيه من أبرز الشركات المحفزة للتصميم المبتكر والفخامة في القطاع العقاري بمملكة البحرين. وبإمكان المستثمرين الزائرين لفعاليات معرض الخليج للعقار أن يتوقعوا أفضل الصفقات العقارية والخبرات المتخصصة  من شركة بن فقيه». ومن الجدير بالذكر أن معرض الخليج للعقار يحظى بدعم تنظيمي من مؤسسة التنظيم العقاري وجهاز المساحة والتسجيل العقاري وهيئة التخطيط والتطوير العمراني في مملكة البحرين، بالإضافة إلى جمعية التطوير العقاري البحرينية (BaPDA).

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news