العدد : ١٤٩٤٥ - الجمعة ٢٢ فبراير ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ جمادى الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٩٤٥ - الجمعة ٢٢ فبراير ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ جمادى الآخر ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

جلالة الملك المفدى يتسلم دعوة من الرئيس المصري لحضور القمة العربية الأوروبية

الاثنين ١١ فبراير ٢٠١٩ - 20:32

تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه رسالة خطية من أخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية ، تتضمن دعوة جلالته لحضور أعمال القمة العربية الأوروبية الأولى التي تستضيفها مصر الشقيقة في مدينة شرم الشيخ خلال الشهر الجاري.

وسلمت الرسالة لجلالة الملك المفدى سعادة السفيرة سهى إبراهيم محمد سفيرة جمهورية مصر العربية لدى المملكة خلال استقبال جلالته لها في قصر الصافرية اليوم.

وأعرب جلالته عن شكره وتقديره لأخيه فخامة الرئيس المصري على هذه الدعوة الكريمة ، مشيداً بالعلاقات الأخوية المتميزة والراسخة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين ، وبالمستوى المتطور الذي وصل اليه التعاون والتنسيق المشترك على كافة المستويات.

وهنأ جلالة الملك المفدى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي لانتخابه رئيساً للاتحاد الأفريقي ، متمنياً لفخامته كل التوفيق والسداد .

وأشاد جلالته بالدور المحوري الذي تضطلع به جمهورية مصر العربية الشقيقة بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على الصعيدين الإقليمي والعالمي ، وجهودها ومساعيها الخيرة في الدفاع عن مصالح الأمة العربية ونصرة قضايا شعوبها.

وتمنى جلالته لأعمال القمة العربية الأوروبية الأولى كل النجاح والتوفيق لتحقق أهدافها في إحداث نقلة نوعية في تاريخ التعاون بين الجانبين على صعيد تطوير مجالات التنسيق الاستراتيجي وتعزيز الشراكة العربية – الأوروبية بما يسهم في التصدي للتحديات وتحقيق التطلعات المشتركة.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news