العدد : ١٤٩٤٥ - الجمعة ٢٢ فبراير ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ جمادى الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٩٤٥ - الجمعة ٢٢ فبراير ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ جمادى الآخر ١٤٤٠هـ

قضـايــا وحـــوادث

السجن 10 سنوات للمتهم بسرقة مكتب صرافة مدية عيسى

الاثنين ١١ فبراير ٢٠١٩ - 18:21

قضت المحكمة الجنائية الكبرى الأولى بالسجن 10 سنوات على المتهم بسرقة مكتب صرافة بمدينة عيسى.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى شهر يونيو الماضي بعد تلقى الجهات الأمنية بلاغا من آسيوي يعمل مدير فرع لدى إحدى شركات الصرافة يفيد بقيام شخص ملثم وبيده لوح خشبي بالاعتداء عليه وسرقة 4000 دينار في الساعة الثامنة صباحا ثم لاذ بالفرار.

وقال المجني عليه إن المتهم اقتحم مكتب الصرافة صباحا بعد فتحه مباشرة واتجه ناحية باب خشبي خاص بالموظفين، فحاول منعه إلا أن المتهم اعتدى عليه بواسطة لوح خشبي كان بحوزته وضربه على ساقه عدة مرات وقال له (جيب فلوس)، ثم اتجه إلى موظفة أخرى كانت برفقته وهددها بالضرب وسألها عن مكان الأموال، ثم فتح أحد الادراج وحصل على ما يقرب من 4 آلاف دينار ولاذ بالفرار. وقال المجني عليه إنه حاول اللحاق بالمتهم إلا أن الأخير دفعه على الأرض وركب سيارة كانت في وضع التشغيل بانتظاره أمام المكتب وهرب من المكان.

وكثفت الشرطة تحرياتها إلى أن توصلت إلى مكان السيارة بمنزل أسرة المتهم وتبين قيام المتهم في نفس يوم الواقعة بالهروب إلى الكويت، وبعد علمه باستدعاء أسرته للتحقيق اتصلت به والدته وأخبرها بالواقعة واعترف لها وحكى للشرطة عبر الهاتف أنه هو من ارتكب الواقعة وأن لديه الاستعداد لإرجاع باقي المبلغ وأن يقدم اعتذاره للموظف والشركة. بعدها تمكنت الشرطة في الكويت من ضبط المتهم وترحيله إلى البحرين بالتنسيق مع الجهات الشرطية في المملكة.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news