العدد : ١٥١٢٩ - الأحد ٢٥ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٩ - الأحد ٢٥ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

الرياضة

مجلس شواطئ الطائرة يعتمد روزنامة بطولاته ويعد لائحة المسابقات

الاثنين ١١ فبراير ٢٠١٩ - 11:10

اعتمد مجلس الكرة الطائرة الشاطئية روزنامة المسابقات المحلية للموسم الرياضي الجاري والتي ستبدأ بإنطلاق دوري الناشئين للأندية من 15 مارس لغاية 30 ابريل المقبلين.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد محمد الفردان وبحضور الأعضاء بمقر الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.

واعتمد المجلس اقامة اربع بطولات وهي دوري وكأس الناشئين، ودوري وكأس الرجال بالإضافة إلى بطولة مفتوحة على ملاعب الكرة الطائرة الشاطئية التابعة للإتحاد حيث ستتم مخاطبة الأندية المحلية الراغبة في المشاركة بتلك البطولات لتحديد النظام.

وقال الفردان أنه في حال عدم مشاركة عدد كاف من الأندية في دوري وكأس الناشئين والرجال ستتم اقامة البطولات على شكل جولات لمدة 3 إلى 4 ايام وليست دوري منتظم، وفي حال استجابة وتفاعل الأندية ستقام بنظام الدوري، كما أوضح بأن التصور المبدئي لكأس ودوري الرجال ينص على اقامة المسابقتين خلال شهر رمضان المبارك في حال تم تركيب الإنارة بالملاعب وفي حال عدم توافرها ستقام بعد عيد الفطر المبارك.

كما سينظم المجلس بطولة مفتوحة لكافة الأندية والشركات والمؤسسات والفرق المحلية الراغبة في المشاركة، وأوضح الفردان أن المجلس اعتمد لائحة المسابقات بصورتها النهائية بانتظار المصادقة عليها واعتمادها من قبل مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه القادم.

كما تضمن الاجتماع توزيع المهام على جميع الأعضاء حيث سيتولى خالد ثاني مسئولية الملاعب، والعضو سيد جعفر حسين مسئولية الحكام، والعضو علي جعفر مسئولية المسابقات فيما سيتم ترشيح مقرر للجنة واضافة عضو جديد بعد الحصول على موافقة مجلس الإدارة.

وخلال الاجتماع دعا الفردان جميع اعضاء اللجنة إلى المشاركة الفاعلة في الفعاليات الرياضية التي سينظمها الاتحاد في يوم البحرين الرياضي الموافق لهذا اليوم الثلاثاء على صالة الاتحاد خلال الفترة المسائية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news