العدد : ١٥٠٠٣ - الأحد ٢١ أبريل ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ شعبان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٠٣ - الأحد ٢١ أبريل ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ شعبان ١٤٤٠هـ

المجتمع

«دلمون للدواجن» تكرم أكثر من 60 موظفا

الاثنين ١١ فبراير ٢٠١٩ - 01:15

كتبت زينب إسماعيل:

تصوير: جوزيف

كرمت شركة دلمون للدواجن أكثر من 60 موظفا ضمن حفل «لمسة» الثالث للأداء المهني المتميز لعام 2018، وذلك تقديرا لتميزهم في أدائهم ولجهودهم وتفانيهم في العمل، كما تم تكريم العاملين الحائزين تكريم وزارة العمل السنوي والعمال المتقاعدين عن العمل والعملاء المميزين.

وقال رئيس اللجنة التنفيذية لشركة دلمون للدواجن يوسف الصالح إن «الشركة اعتادت على تكريم موظفيها ولم شملهم ضمن جو عائلي بهيج من أجل خلق مزيد في التآلف والتعارف»، وحث على تخصيص «كوتا صغيرة» لرفع حصة النساء العاملات المكرمات لما يتمتعن به من تميز في الأداء الوظيفي.

وضمت قائمة الموظفين المكرمين فئتين: الأولى حملت اسم «لمسة إبداع» والأخرى «لمسة إنجاز». ويصل عدد موظفي الشركة إلى ما يقارب 200 موظف.

بدوره، أكد رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال حسن الحلواجي أن «دلمون للدواجن عادت لتنهض مجددا بعد رفع الدعم عن اللحوم، وها نحن اليوم نرى لمسات إبداع وإنجاز»، مضيفا: «النجاحات ليس لها علاقة بالأرباح بل برؤية الرضا في عيون العمال».

ومدح الحلواجي «دلمون للدواجن التي تعتمد على العنصر البحريني بشكل أساسي ضمن قائمة الموظفين، رغم مرورها بأزمة دعم اللحوم، لتقف كالجبل الأشم وتتجاوز المعركة بنجاح، لأنها وثقت في العنصر البحريني الذي ساعد في خلق منتج أصيل يثق به المواطنون والمقيمون». 

وتعتبر شركة دلمون للدواجن الشركة الوطنية المحلية الأولى الرائدة في مجال تصنيع الدواجن في مملكة البحرين، وتقدم منتجاتها الطازجة بأيدٍ بحرينية وطنية حلال 100%.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news