العدد : ١٥٠٠٣ - الأحد ٢١ أبريل ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ شعبان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٠٣ - الأحد ٢١ أبريل ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ شعبان ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«روتانا» تسلط الضوء على الفرص السياحية والاستثمارية في الأسواق الدولية الرئيسية

الاثنين ١١ فبراير ٢٠١٩ - 01:15

ضمن إطار جهودها الرامية إلى المساهمة في دفع عجلة تطور مملكة البحرين كإحدى الوجهات العالمية الرائدة في مجال السياحة والسفر، تعمل روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، على تعزيز تعاونها مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض وشركة طيران الخليج. 

وكان غاي هاتشينسون، الرئيس التنفيذي بالإنابة في روتانا، قد أشار خلال الجولة السنوية للشركة في دول مجلس التعاون الخليجي، إلى أنه بالعمل جنبًا إلى جنب مع شركائها، ستطلق روتانا مبادرات جديدة هذا العام تهدف إلى الترويج للفرص السياحية والاستثمارية الواعدة التي تتمتع بها البحرين في الأسواق الدولية الرئيسية.

وقال: «لقد رسخت البحرين مكانتها كوجهة سياحية رائدة في منطقة الشرق الأوسط، ويعزى الفضل في ذلك إلى معالمها الثقافية والتراثية والسياحية الفريدة. وبفضل سمعتها كمحور مصرفي ومالي رئيسي في المنطقة، تستقبل المملكة أيضًا مسافري الأعمال بشكل متكرر. كما تبرز مكانة المملكة كوجهة لسفريات الأعمال والترفيه من تحقيق نمو بلغت نسبته 6% في عدد الزوار خلال عام 2018 مقارنةً بالعام السابق. ونحن نتوقع أن نشهد زيادة كبيرة في أعداد الزوار من أنحاء العالم خلال السنوات القادمة، وذلك في ظل المبادرات الجديدة من قبل القطاعين العام والخاص لتعزيز قطاع السياحة في المملكة. وعلاوة على ذلك، فإن قطاع سياحة الحوافز والمؤتمرات يشهد ازدهارًا في البلاد، وبيئة التكنولوجيا المالية الآخذة في التطور بوتيرة متسارعة ستزيد من تنشيط قطاع السفر والسياحة وجذب المزيد من الزوار والاستثمارات». واختتم هاتشينسون: «مع التوقعات الإيجابية والنمو الذي يلوح في الأفق، يَعد قطاع السفر والسياحة في البحرين بمستقبل أكثر إشراقًا لقطاع الضيافة. بالنسبة لروتانا، فقد ظلت المملكة دائمًا إحدى أبرز أسواق النمو الرئيسية، ونحن نعمل على ترويج السياحة من خلال مكاتب المبيعات العالمية لدينا في أوروبا بالتعاون مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض وشركة طيران الخليج. كما أننا لا نزال ملتزمين بتعزيز تعاوننا من أجل تحقيق رؤيتنا المشتركة للارتقاء بقطاع السياحة في المملكة، والترويج للأعمال التجارية وفرص الاستثمار للمساهمة في تحقيق أهداف (الرؤية الاقتصادية 2030)».

 

 

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news