العدد : ١٥٠٠٠ - الخميس ١٨ أبريل ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ شعبان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٠٠ - الخميس ١٨ أبريل ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ شعبان ١٤٤٠هـ

قضـايــا وحـــوادث

حبس ثلاثيني متعاط للمخدرات تعدى على شرطي خلال القبض عليه

الأحد ١٠ فبراير ٢٠١٩ - 11:07

  قضت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى بالسجن مدة عامين لثلاثيني تعدى على شرطي خلال القبض عليه في قضية مخدرات، حيث أمرت المحكمة بحبسه مدة سنة عن تهمة الاعتداء وسنة أخرى عن التعاطي وغرمته المحكمة 1000 دينار عن تهمة التعاطي وأمرت بمصادرة المضبوطات.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي إدارة مكافحة المخدرات معلومات تفيد بحيازة المتهم لمواد مخدرة بقصد التعاطي فتم التواصل معه عن طريق أحد المصادر السرية وتم الاتفاق على موعد لشراء المواد المخدرة، وبالفعل تم اللقاء بينهما وتسلم المصدر من المتهم المواد المخدرة بعد الاتفاق أمام مسمع ومرأى رجال الشرطة.

وحاول المتهم مقاومة رجال الشرطة خلال القبض عليه وتعدى على شرطي محدثا به بعض الإصابات، وتم السيطرة عليه، وبتفتيش مسكنه عثر فيه على قطعة ثبت أنها لمادة الحشيش ومسحوق ثبت معمليا أنه للمؤثر العقلي الميتامفيتامين ومشربين عليهما آثار للمؤثرات عقلية.

فأسندت النيابة إليه أنه في 14/3/2017 أولا اعتدى على سلامة جسم النائب عريف وذلك بأن قام بضربه على وجهه ولم يفض ذلك الاعتداء إلى مرضه أو عجزه عن أداء أعماله الشخصية مدة تزيد على 20 يوما وكان ذلك أثناء وبسبب تأديته لأعمال وظيفته، ثانيا حاز وأحرز بقصد التعاطي مادة مخدرة حشيش ومؤثرا عقليا ميتامفيتامين في غير الأحوال المصرح بها قانونا. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news