العدد : ١٤٩٤١ - الاثنين ١٨ فبراير ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ جمادى الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٩٤١ - الاثنين ١٨ فبراير ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ جمادى الآخر ١٤٤٠هـ

قضـايــا وحـــوادث

المهندس هشام الراوي: لم أتقدم بدعوى لتعييني بعد اكتسابي الجنسية البحرينية

الأحد ١٠ فبراير ٢٠١٩ - 11:04

ورد في خبركم المنشور في العدد 14932 في التاسع من الشهر الجاري تحت عنوان (رفض دعاوى دكتور جامعي....) عدد من النقاط التي تقتضي التوضيح على أساس حق الرد، منها:

(وخلال نظر الدعوى قدم دفاع الجامعة إفادات بشأن الأحكام الصادرة عن المحكمة والمحكمة الاستئنافية العليا والتي رفعها المدعي ضد الجامعة لإلزامها بتعيينه بعد اكتسابه الجنسية البحرينية حيث قُضي برفضها) وهنا أحب أن أصحح ما ورد في خبركم وأؤكد أنني لم أتقدم إلى المحاكم البحرينية بأي دعوى أطلب فيها (تعييني بعد اكتسابي الجنسية البحرينية).

علما بأن ما قدمه وكيل المدعى عليها (الجامعة) في الدعوى المشار إليها ما يلي نصا منقولا من مذكرته (حيث أقام المدعي على المدعى عليها الأولى دعوى مدنية أمام ذات المحكمة والاستئناف وقد قوبلت دعواه بالرفض أمام محكمة الدرجة الأولى والثانية وقد جاء في طلبات لائحة دعواه إلزام الجامعة بالتعامل معه كبحريني وفق القوانين المرعية من تاريخ اكتسابه الجنسية البحرينية).

إذن هو ليس طلب تعيين بل -وكما نصت مذكرة وكيل المدعى عليها- (إلزام الجامعة بالتعامل معه كبحريني وفق القوانين المرعية من تاريخ اكتسابه الجنسية البحرينية). والفرق بين الطلبين بينٌ وكبير.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news