العدد : ١٥٠٩٣ - السبت ٢٠ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٣ - السبت ٢٠ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

كابيتال كلوب البحرين ينظم سلسلة جلسات حوارية حول «فِنتك»

سوميت جهينجان.

الأحد ١٠ فبراير ٢٠١٩ - 01:15

تهدف إلى تسليط الضوء على التكنولوجيا المالية في مملكة البحرين


أعلن نادي كابيتال كلوب البحرين عن إطلاق سلسلة من الجلسات الحوارية في مجال التكنولوجيا المالية «فِنتك» في منتصف شهر فبراير الجاري، وذلك بالشراكة مع شركة أندرا للعلاقات العامة والاتصالات المؤسسية. 

وتهدف هذه السلسلة إلى تسليط الضوء على الشركات الناشئة والمؤسسات العاملة في مجال التكنولوجيا المالية في مملكة البحرين ومنطقة الشرق الأوسط، لتؤكد بذلك على المكانة البارزة التي تحتلها المملكة كونها بيئة جاذبة للاستثمار في مجال التكنولوجيا المالية.

وتمثل هذه السلسة منصة مثالية للعاملين والمهتمين بهذا المجال لتبادل الخبرات والمعرفة، بالإضافة إلى مناقشة أبرز التحديات والصعوبات التي تواجههم عن طريق طرح حلول واقتراحات والاطلاع على التجارب العالمية.

وتركّز هذه اللقاءات الشهرية على عدد من الابتكارات والتقنيات في عالم التكنولوجيا المالية، والتي تعد بمثابة نقلة نوعية لعدد من القطاعات التجارية في المنطقة، ومنها نظم التكنولوجيا التنظيمية «ريغتك»، وتحويل الأموال، وسلسلة الكتل «بلوك تشين» وغيرها من نظم وتقنيات التكنولوجيا المالية الحديثة.

وبهذه المناسبة صرح المدير العام لنادي كابيتال كلوب البحرين، سوميت جهينجان قائلا: «دائمًا ما يسعى نادي كابيتال كلوب البحرين إلى تحفيز وتعزيز التواصل بين الشركات والمؤسسات التي تدعم الابتكار وتسخير التكنولوجيا بصورة تضمن استفادة الأعمال في شتى القطاعات. يسعدنا التعاون مع شركة أندرا للعلاقات العامة والاتصالات المؤسسية لتوفير منصة مثالية تدعم الاتصال والتعاون بين الشركات الناشئة والمؤسسات وتبادل الخبرات والمعرفة فيما بينها. وفي السابق، قمنا باستضافة عدد من أبرز المتحدثين إقليميًا وعالميًا في مجالات التكنولوجيا المالية وتقنياتها المتعددة مثل سلسلة الكتل في نادي كابيتال كلوب البحرين، وكما أننا نتطلع إلى استضافة هذه الفعالية الشهرية من أجل خلق بيئة مناسبة لتبادل المعلومات في هذا المجال خصوصًا وأن العديد من البنوك والمؤسسات المالية تبنّت هذه التكنولوجيا الثورية. نحن حريصون على أن نكون جزءًا من هذه المبادرة لتشجيع المزيد من المشاريع والمؤسسات المالية العالمية على المجيء والاستثمار في مملكة البحرين».

ومن جانبها عبرت فاطمة إبراهيم، مؤسسة شركة أندرا للعلاقات العامة والاتصالات المؤسسية, عن سعادتها بهذه الشراكة قائلةً: «نحن متحمسون للتعاون مع نادي كابيتال كلوب البحرين وتوفير مساحة للشركات الناشئة والمؤسسات العاملة في مجال التكنولوجيا المالية لمشاركة تجاربهم ورؤاهم، وتبادل المعلومات القيّمة للمهتمين بهذا المجال في مملكة البحرين والمنطقة. وستسلط هذه الجلسات الضوء على الابتكارات في النظام البيئي للتكنولوجيا المالية بهدف تشجيع الابتكار، والانفتاح والتعاون في هذا المجال الحيوي». 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news