العدد : ١٥٠٣٣ - الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٣ - الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ رمضان ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

بأقبال أكثر من 35 ألف زائر.. ختام فعاليات معرض البحرين للاستثمار العقاري 2019

السبت ٠٩ فبراير ٢٠١٩ - 15:44

اختتمت اليوم فعاليات معرض البحرين للاستثمار العقاري 2019 والذي اقيم تحت رعاية الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري، والذي اقيم خلال الفترة من 7 ـ 9 فبراير الجاري في مجمع سيتي سنتر، بتنظيم من شركة إكسبرشينز للاتصالات التسويقية، وبمشاركة كبار شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، وحضور عدد من كبار الشخصيات والمدعوين من مسؤولي الهيئتين وعدد كبير من الزوار.

وشهد المعرض نسبة حضور فاقت التوقعات بإجمالي 40 ألف زائر خلال 3 أيام ومشاركة 15 شركة عقارية مختلفة، والتي أقيم خلالها في اجازة نهاية الاسبوع من مستثمرين ومهتمين بالقطاع العقاري، كما شهد اقبال ملحوظ من العائلات البحرينية والخليجية التي ترتاد المجمع والباحثين عن عقار بسعر مناسب للسكن او الاستثمار.

كما شهد المعرض الذي تخصص في القطاع العقاري بحسن المبادرة والتنظيم حيث تم عرض أخر المشاريع العقارية المميزة التي طرحتها الشركات المشاركة في المعرض وتتراوح بين فلل سكنية وشقق سكنية واستثمارية بأسعار مختلفة. كما طرح المركز البلدي الشامل نظام التراخيص البلدية الجديد والذي يختصر وقت التقديم ومنح الرخص بكل يسر وسهولة.

وتقدمت أسيل المهندس الرئيس التنفيذي لشركة Expressions، الشركة المنسقة لإدارة وتسويق المعرض بالشكر والتقدير لمعالي الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري على تكرمه برعاية المعرض ، كما تقدمت بالشكر لجمعية البحرين العقارية ، مشيدة بدعم الشراكة الاستراتيجية مع مؤسسة تمكين، والدعم اللوجستي المقدم من غرفة تجارة وصناعة البحرين، بالإضافة إلى دعم عدد من مؤسسات القطاع العام والخاص ذات العلاقة، والرعاية الإعلامية المرئية والمقروءة.

واشارت إلى أن معرض البحرين للاستثمار العقاري 2019 في نسخته الثانية وبحلة جديدة شهد تميزا في العرض وعدد الزوار والمستثمرين وذلك لما تتمتع به مملكة البحرين من تقدم وتطور في مجال العقارات تماشياً مع الرؤية الاقتصادية 2030 لمملكة البحرين والتي تدعم الاستثمار الاقتصادي في القطاعات غير النفطية، موضحة أنه تم دراسة اقامة هذا المعرض بشكل يتوازى مع العرض والطلب في سوق العقارات السكنية والتجارية المعروضة حيث شهد المعرض منصة لعرض افضل ما يتمتع به سوق البحرين من مشروعات استثمارية متميزة تحت سقف واحد في مجمع سيتي سنتر الاكثر اقبالا من الزوار من داخل وخارج المملكة، و تسمح للجمهور بالاطلاع والتحدث مع المطورين عن قرب للتعرف على مراحل المشروع، وكذلك الاطلاع على أوسع مجموعة من العقارات المطروحة.

وأعربت أسيل المهندس عن ارتياحها لمستوى النجاح الذي حظي به معرض البحرين للاستثمار العقاري ، مشيرة إلى أن الفريق المنظم بذل جهودا مضاعفة من أجل استقطاب المزيد من المشاركين في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة، ومؤكدة أهمية الدعم المتواصل من جهاز المساحة والتسجل العقاري ممثلة براعي المعرض، والشريك الاستراتيجي تمكين، وجميع الجهات الاعلامية التي أبرزت المعرض بالوجه المشرف الذي ظهر عليه.

واوضحت أهمية إقامة مثل هذا المعرض في الوقت الحالي ليأتي تعزيزا لدور سوق العقار في مملكة البحرين ويطرح مختلف العقارات المتاحة في السوق البحريني وتلبي احتياجات الجميع ويستقطب المستثمرين في الاقتصاد المحلي.

وتميز معرض البحرين للاستثمار العقاري 2019 الذي اقيم في احد أهم المجمعات التجارية في مملكة البحرين لما يتمتع به من حجم الزوار والمتسوقين من داخل البحرين أو القادمين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، حتى يتمكن الزوار من التعرف على أحدث المشروعات العقارية في البحرين، كما انه جاء متناسقا مع ما يلعبه القطاع العقاري من دور هام وحيوي كأحد أهم القطاعات الاقتصادية في المملكة والذي يأتي تحقيقا لأهداف رؤية البحرين الاقتصادية 2030. وقد اشاد عدد من زوار المعرض بحسن تنظيم المعرض والتنسيق في العرض وبالمشروعات العقارية المطروحة والمتميزة في مملكة البحرين والتي تجذب من يرغب في الشراء والاستثمار في البحرين في ظل وجود بنية تحتية مهيئة، وقوانين ميسرة ومتطورة.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news