العدد : ١٥١٢٤ - الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٤ - الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

شركة بن هندي للسيارات تنظــم معــــرضهــــا الأول للسيـــارات لعــــام 2019

الخميس ٠٧ فبراير ٢٠١٩ - 01:15

نظمت شركة بن هندي للسيارات، الموزع الحصري لسيارات كيا موتورز في البحرين معرضها الأول لهذا العام على حلبة البحرين الدولية (BIC)، وقد أقيمت هذه الفعالية يوم الجمعة الماضية 1 فبراير من الساعة 2-7 مساءً، وذلك بالتعاون مع فريق البحرين لسباقات السيارات 973 (BRC 973).

     وقد شهد المعرض إقبالا كبيرًا من محبي وعشاق رياضة السيارات، بالإضافة إلى عشاق السيارات الكلاسيكية الذين أتيحت لهم الفرصة لمشاهدة مجموعة كبيرة من السيارات المفضلة لديهم والتعرف عليها من قرب والتقاط الصور معها. وكان الدخول لهذا المعرض مجانًا للجمهور وكذلك لجميع عشاق رياضة السيارات الذين عرضوا سياراتهم في المكان.

     أما أحد أبرز النقاط الرئيسية في العرض كان الحضور المتميز لسيارة كيا ستينجر الرياضية الصالون - طراز 2019 التي تأتي بخاصية الدفع الخلفي، وقدرات فائقة وأداء باهر على الطريق مع تجهيزات استثنائية للسلامة. وقد أتاحت شركة بن هندي للسيارات الفرصة لمحبي السيارات الرياضية الفرصة لتجربة كيا ستينجر طراز 2019 أثناء الفعالية.

    ولإضفاء الحماسة والإثارة على الحدث، قدمت شركة بن هندي للسيارات الأغاني والمقاطع الموسيقية بجناج كيا ستينجر مع الـDJ Naz وتقديم عدد كبير من الجوائز الفورية والنقدية من خلال السحب والتي جذبت الكثير من العائلات وعشاق السيارات لجناح كيا ستينجر لمشاهدتها والاستمتاع بالأغاني الموسيقية والفوز بالجوائز.

للتعرف على مزيد من تشكيلة سيارات كيا في المملكة أو الموديلات المفضلة لديك، الرجاء الاتصال على معرض كيا في المعامير هاتف: 17702000، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني kiasales@bi.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news