العدد : ١٥٠٣٢ - الاثنين ٢٠ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٢ - الاثنين ٢٠ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ رمضان ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

افتتاح معرض البحرين للاستثمار العقاري اليوم

الخميس ٠٧ فبراير ٢٠١٩ - 01:15

برعاية رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري..


 

يفتتح الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري اليوم الخميس 7 فبراير 2019 معرض البحرين للاستثمار العقاري 2019 في نسخته الثانية، وذلك بمنطقة الغالريا في مجمع البحرين سيتي سنتر، بتنظيم من شركة Expressions PR & Events. 

ويستمر المعرض على مدى 3 أيام متتالية من الخميس 7 فبراير حتى السبت 9 فبراير 2019 وذلك من الساعة العاشرة صباحا حتى 12 بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة ومن 10 صباحا حتى 10 مساء يوم السبت، ومن المتوقع حضور 30 ألفا خلال فترة إقامته بحسب احصائيات مجمع السيتي سنتر.

يعد معرض البحرين للاستثمار العقاري 2019 المعرض الأول من نوعه في البحرين بمشاركة نخبة من العارضين المميزين، ويضم 15 شركة عقارية مختلفة بين مطورين ووسطاء وشركات تقدم الخدمات العقارية في مساحة مصغرة، في أكبر مجمع حيوي بمملكة البحرين.

ويحوز المعرض اقبال واهتمام المستثمرين والباحثين عن العقار المناسب والمستفيدين من التسهيلات الاسكانية، إلى جانب أصحاب المعاملات البلدية وغيرها، كما يحظى المعرض بدعم مؤسسة التنظيم العقاري وجهاز المساحة والتسجيل العقاري، إلى جانب الشراكة الاستراتيجية مع تمكين، والرعاية الماسية من شركة ديار المحرق، ومشاركة وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني ممثلة بالمركز البلدي الشامل.

وفي هذا السياق صرحت أسيل المهندس الرئيس التنفيذي لشركة Expressions المنظمة للمعرض: «يهدف المعرض الى تعزيز ثقافة العقار في مملكة البحرين وإلى تمكين جيل من البحرينيين المؤهلين لقيادة وتنمية القطاع العقاري، والى تطوير العاملين والخدمات في قطاع الاستثمار والوساطة العقارية. تبلورت فكرة (معرض البحرين للاستثمار العقاري 2019) قبل 4 سنوات تماشيا مع الرؤية الاقتصادية 2030 لمملكة البحرين والتي تدعم الاستثمار الاقتصادي في القطاعات غير النفطية، وقد تمت دراسة الجدوى لفكرة المعرض، وأقيم معرض مصغر العام الماضي يستهدف المشاريع السكنية والتجارية الجاهزة والمرخصة وليكون بمثابة منصة سنوية لالتقاء المطورين والوسطاء والجهات الحكومية مع الجمهور المستهدف».

ويقام المعرض خلال أيام الإجازة الاسبوعية وتم اختيار مجمع السيتي سنتر لكونه المجمع التجاري الأكبر في المملكة ووجهة لمعظم العوائل البحرينية والخليجية، وبهذا يجتمع المكان والزمان ليخدم الشريحة الكبرى من الزائرين، كما يضمن للعارضين اكبر عدد ممكن من الزائرين للاطلاع على مشاريعهم وخدماتهم.

ويضم المعرض مختلف العقارات الجاهزة والمتاحة في السوق البحريني بأسعار ومقاييس تلبي احتياجات الجميع في مكان واحد مما يسهل عملية التعامل مع العروض من العقارات. 

وفي الختام، رحب القائمون على المعرض بزيارة ومشاركة الجميع في هذا المعرض الفريد من نوعه، كما عبروا عن سعادتهم بالتعاون الاستراتيجي بين المنظمين والرعاة والشركاء لإقامة وتسويق هذا المعرض، كما رفع المنظمون آيات الشكر والتقدير إلى الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري لرعايته واهتمامه بالمعرض، وجميع الشركاء والرعاة والعارضين لدعمهم، داعين المولى عز وجل أن يتكلل المعرض بالنجاح لتوفير أفضل العروض والخدمات العقارية للزائرين.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news