العدد : ١٥٠٣٧ - السبت ٢٥ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٧ - السبت ٢٥ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ رمضان ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

بنك البركة الإسلامي يمنح جوائز لـ 100 فائز في 5 أيام لعملاء حساب البركات وحاملي البطاقات الائتمانية !

الأربعاء ٠٦ فبراير ٢٠١٩ - 10:23

في مبادرة بارزة لتوفير تجربة فريدة للعملاء، أطلق بنك البركة الإسلامي منصة ترويجية تفاعلية في مجمع سيتي سنتر البحرين في الفترة من 29 يناير إلى 2 فبراير وذلك لتعريف الجمهور بالخدمات التي يقدمها البنك لمختلف الشرائح.

وتتميز المنصة بأنها الأولى من نوعها التي تدمج بين الترويج بشكل تفاعلي لمنتجين في آن واحد وهما حساب البركات والبطاقات الائتمانية لبنك البركة الإسلامي. كما تميزت المنصة بتمكين الزائرين من الحصول على فرصة للفوز بالعديد من الجوائز النقدية القيمة عند فتح حساب البركات بالإضافة إلى الإيداع فيه أو عند تقديم طلب الحصول على البطاقة الائتمانية و استخدام البطاقة طوال فترة الحملة الترويجية.  أسفرت هذه التجربة التفاعلية الفريدة عن مشاركة حوالي 6000 زائر للمنصة خلال الحملة الترويجية.

وبهذه المناسبة فقد كان للإدارة العليا للبنك، بما في ذلك أعضاء مجلس الإدارة، حضور ودعم للحملة الترويجية. حيث صرح السيد طارق كاظم الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك البركة الإسلامي: "لقد سعدنا بالفعل من هذا التجاوب الكبير الذي تلقيناه من عملائنا وزوار منصتنا في مجمع سيتي سنتر البحرين، كما ونقدر الدور الهام لمثل هذه الحملات في خلق بيئة تفاعلية وتجربة جديدة للعملاء مع البنك ومنتجاته المصرفية، نحن سعداء جداً بنجاح هذه المبادرة كما وننوي تكرارها في أماكن أخرى في المستقبل القريب إن شاء الله ".

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news