العدد : ١٥٠٩١ - الخميس ١٨ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩١ - الخميس ١٨ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

مجلس إدارة BIBF يعقد اجتماعه الأول لعام 2019‏‏

رشيد المعراج.

الأربعاء ٠٦ فبراير ٢٠١٩ - 01:15

عقد مجلس إدارة معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) اجتماعه الأول لهذا العام، برئاسة رشيد محمد المعراج، محافظ مصرف البحرين المركزي ورئيس مجلس الإدارة.

وقد حضر الاجتماع أعضاء الإدارة التنفيذية برئاسة مدير عام المعهد الدكتور أحمد عبدالحميد الشيخ لمناقشة استراتيجيات وإطار عمل المعهد والتطورات بشأن مختلف الموضوعات الأخرى.

 وقد سلط الاجتماع الضوء على مجمل تطورات سير العمل وإنجازات المعهد التي حققتها المراكز المتخصصة، مُركِّزًا على استراتيجية خدمة القطاع المصرفي والمالي من خلال قيمة وجودة برامج التدريب التي يقدمها المعهد. كما ناقشت الإدارة زيادة إجمالي المنتسبين للمعهد، ما يعكس ارتفاع عدد الموظفين البحرينيين الذين يحصلون على التدريب اللازم.

 كما ناقش مجلس الإدارة خطط إنشاء البنية التحتية للمبنى الجديد المزمع إقامته في خليج البحرين، بمساحة 25 ألف متر مربع، لتوفير أفضل المرافق لطلبة ومنتسبي المعهد، إذ من المتوقع أن تبدأ الأعمال الإنشائية في الشهر المقبل من هذا العام.

 ويعمل المعهد على نحوٍ وثيق مع القطاع المصرفي والمالي لتشخيص الفجوات ومتطلبات العمل وبالتالي تقديم حلول تدريبية متخصصة لسد هذه الفجوات. ولطالما كان المعهد سباقًا في طرح المواضيع الفكرية من خلال مبادرات تغطي أحدث الاتجاهات والمواضيع في مجال الخدمات المصرفية، والتكنولوجيا المالية (FinTech)، والأمن السيبراني، والتأمين، والقيادة والإدارة، وغيرها من المؤهلات المهنية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news